دنيا بطمة:يعجز لساني عن التعبير عن مدى افتخاري بنفسي!

رغم انتقادات بعض الجمهور للفنانة دنيا بطمة بسبب تصريحاتها خلال استضافتها ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، إلا أن الفنانة المغربية كشفت عن مدى فخرها بنفسها وبأدائها في الحلقة التي أذيعت مساء أمس، الأربعاء عبر شاشة cbc.

دنيا بطمة فخورة بأدائها مع منى الشاذلي

دنيا بطمة نشرت عبر حسابها على انستجرام، مجموعة صور ومقطع فيديو لها من الحلقة وعلقت قائلة: "يعجز اللسان عن مدى افتخاري بنفسي وبآدائي ببرنامج الرائعة الأستاذة منى الشاذلي.. كان لقاء راقي وطربي بامتياز، شكرًا على تعليقاتكم الجميلة والأصداء الرائعة.. فرحانة جدًا".

كما وجهت الشكر لكل من ساعدها في إطلالتها، لكنها تجاهلت التعليق على تصريحاتها عن حلا الترك ووالدها والتي جعلتها تبكي خلال الحلقة بمجرد ذكر اسم حلا وإشادة منى الشاذلي بموهبتها.

وأوضحت دنيا بطمة خلال الحلقة أنها تبكي على حلا الترك، وليس بسبب غضبها منها، كما لفتت إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي قد نقلت صورة عنها مختلفة تمامًا لصورتها في الواقع.

وشددت دنيا بطمة على أن أي فنانة أخرى إذا وُضعت بنفس موقفها، كانت ستعتزل منذ فترة بسبب ما تتعرض له، مُشيرة إلى أنها مؤخرًا بدأت في تجاهل أي تعليقات سلبية عنها وعن حياتها الخاصة.

وتلقت المطربة المغربية دعمًا وإشادة كبيرة على الصور التي شاركتها مع جمهورها، والذين أعربوا عن إعجابهم بإطلالتها وإجابتها على كافة الأسئلة الخاصة بحياتها الخاصة.