"وحشاني يا أختي جدًا" مفاجأة الراحلة غنوة لأختها أنغام..استمعوا إليها بالفيديو

المطربة الراحلة غنوة

المطربة الراحلة غنوة

غنوة في أحد مشاهد مسلسل

غنوة في أحد مشاهد مسلسل "الأب الروحي"

الفنانة أنغام

الفنانة أنغام

صورة نادرة تجمع أنغام وغنوة

صورة نادرة تجمع أنغام وغنوة

غنوة مع والدها محمد علي سليمان وابنها

غنوة مع والدها محمد علي سليمان وابنها

لازالت حالة الحزن تسيطر على المقربين من الفنانة الشابة غنوة الأخت غير الشقيقة للفنانة أنغام، والتي توفت عن عمر ناهز 30 عامًا إثر حادث سير، تاركة طفلها الوحيد الذي يُدعى ياسين.

البعض عقب وفاة الراحلة غنوة بدأ يسترجع تفاصيل الأزمة التي نشبت بينها وبين أنغام قبل سنوات، والتي انتهت بخصام بين الأختين، لكن الشاعر الغنائي الشاب مينا مجدي كشف عن مفاجأة كانت تحضر لها غنوة قبل وفاتها، من أجل مصالحة أختها أنغام، وهي أغنية جديدة كانت ستهديها لها. 

صورة نادرة تجمع أنغام وغنوة

"وحشاني يا أختي جدًا" إهداء من غنوة لـ أنغام

الأغنية التي حملت عنوان "وحشاني يا أختي جدًا" قام بتلحينها وغنائها الملحن مصطفى شوقي وعُرضت بالأمس في برنامج "كلام البنات" عبر شاشة TeN المصرية، وتقول كلماتها: "وحشاني يا أختي جدًا.. وحشتني الذكريات.. مهما الأيام خدتنا.. عمري ما أنسى اللي فات.. في بينا حاجات كتيرة.. وأنتِ يا أختي الكبيرة.. عندي ست البنات".

وكان مينا مجدي قد كشف عبر حسابه على موقع فيسبوك عن أنه كتب تدوينة طلب فيها من متابعيه أن يعلقوا باسم من يشتاقون إليه حيث علقت غنوة وقتها وكتبت اسم أختها أنغام، وأوضح أنها بعد ذلك هاتفته الفنانة الراحلة غنوة، حيث طلبت منه كتابة أغنية لأختها من أجل مصالحتها بها.

وأوضح الشاعر الشاب أن غنوة بدأت تستعيد ذكرياتها في طفولتها مع أنغام، وأنه سرعان ما استجاب لطلبها وكتب الأغنية بالفعل وتم تلحينها وعُرضت على الموسيقار محمد علي سليمان والدها الذي أعجب بها، وكان من المقرر أن تسجلها غنوة وتهديها لأنغام قريبًا.

الجدير بالذكر أن والدة الفنانة غنوة قد صرحت في لقاء تلفزيوني أن أنغام قد انهارت عقب وصولها للمستشفى وعلمها بنأ وفاة أختها، وركعت على ركبتيها أمام جثمان غنوة في أثناء الغسل، كما أصرت أنغام على دفن أختها في المقابر الخاصة بأسرتها ليتسنى لها زيارتها باستمرار.