دنيا بطمة بالفيديو:زوجي هو من يطبخ لي وسأعتزل الفن لأنه أمر خاطئ!

المغنية المغربية دنيا بطمة حلت ضيفة على برنامج "ع السيف" على قناة ATV الكويتية، حيث أثارت الجدل كما هي العادة بتصريحاتها، خصوصا وأن زوجها المنتج محمد الترك كان يرافقها أيضا في بعض فقرات البرنامج.

دنيا بطمة: أنا كسولة وزوجي يطبخ

وقد كشفت دنيا بطمة أنها لا تطبخ أبدا وأن من يقوم بطهي الأكل في المنزل، هو زوجها المنتج محمد الترك، وهي تستغل مهارته في الطهي، لتنعم بمزيد من الكسل، حيث تقول له أن الطعام الذي يطبخه لذيد وهي لا تريد أن تتذوق طعاما غيره وبهذا هي تهرب من دخول المطبخ.

دنيا بطمة..هل تترك الفن؟

وهنا أكد محمد الترك كلامها مشددا على أنه نشيط بينما هي كسولة، لافتا أنها حاولت أن تكون طباخة جيدة وفشلت، كما أنها تكون مشغولة كثيرا بأعمالها الفنية، وهو يفضل بأن يقوم بأمور المطبخ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية  on

محمد الترك يمنع دنيا بطمة من الحديث عن مرضه

وفيما يتعلق بمرض محمد الترك بالسرطان، قال انه هو من كان يمنع دنيا بطمة من الحديث عن محنته، ردا منه على الهجوم الذي تلقته واتهامها بتجاهل مرضه، حيث قال أنه طلب منها ألا تظهر ضعفها، وأن تتابع نشاطها ولا تعلق على تلك الأزمة، فيما هي وصفت تلك المرحلة بأنها كانت صعبة جدا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @be4andafter__mashaheer on

دنيا بطمة وعمليات التجميل

وفي نفس اللقاء أيضا قالت دنيا بطمة أنها لا تجد حرجا في الاجراءات التجميلية التي قامت بها لتحسين ملامحها، لافتة إلى أن الجميع باتوا يقومون بعمليات التجميل بما فيهم الرجال، ولم يعد الموضوع به غرابة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سلبرتي عربي

دنيا بطمة: الفن حرام

دنيا بطمة قالت كذلك أنها لا تزال ترى أن الفن حرام، وأنه أمر خاطئ تقوم به، وأنها تتمنى أن تتوقف عن العمل الفني في يوم من الأيام، وأشارت إلى أن كل إنسان لديه أخطاء في حياته لا يقدر أن يستغني عنها بسهولة، وهذا الشيئ بالنسبة لها هو الفن، فهي تعرف أنه "شيئ غلط ولكنها تحبه"، بحسب ما صرحت في برنامج "ع السيف".