فيديو: إلهام الفضالة تكشف إصابتها بهذا المرض بسبب حفل زفاف ابنتها!

رغم ان الفنانة الكويتية إلهام الفضالة تعيش حالة من السعادة بسبب استعدادها للاحتفال بزفاف ابنتها هذا الشهر، إلا ان تجهيزاتها للحفل والضغوط التي تتعرض لها مع اقترابه أصابها بمتاعب صحية كشفت عنها مؤخراً للجمهور.

مرض غريب يصيب إلهام الفضالة بسبب الضغط والتوتر!

وخرجت ألهام الفضالة في فيديو عبر تطبيق سناب شات كشفت به للجمهور عن متاعبها الصحية مؤخراً، والتقطت الفيديو بعد خروجها من عيادة طبيبها، وقالت إنها شعرت في الفترة الأخيرة بحكة شديدة في يديها وأصابعها وألم كذلك في كف يدها بدون ظهور أي أعراض لشيء خارجي بها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Alfadalah- الهام الفضالة (@elhamalfadalah) on

وقالت إلهام الفضالة انها توجهت للطبيب لمعرفة سبب ذلك الألم والحكة والذي كشف لها عن اصابتها بما يسمى "الاكزيما العصبية"، والذي أصابها بسبب الضغط العصبي والتوتر وقلة النوم لانشغالها مؤخراً بتجهيزات حفل زفاف ابنتها بجانب أعمالها الفنية الجديدة لرمضان 2019.

ومازحت إلهام الفضالة الجمهور بسبب مرضها وقالت إنها تشعر انها هي العروس وليست ابنتها بسبب الضغوط التي تتعرض لها وكثرة الأعمال التي تقوم بها بنفسها من أجل الزفاف بجانب انشغالها الفني، وقالت انه من الطبيعي ان تصاب بالتوتر والاكزيما، وطمأنت الجمهور بانها حصلت على علاج لهذا المرض بأخذها حقن فيتامين "ب" لعلاجه بجانب عدة نصائح ووصفات قدمها لها الطبيب.