نجل الفنان محمود عبد العزيز يمر بوعكة صحية..وهكذا تذكر والده

يمر الفنان محمد محمود عبد العزيز نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز، بوعكة صحية في الفترة الحالية، حيث نشر عبر حسابه على موقع انستجرام صورة خلال وجوده في المستشفى بالأمس.

نجل محمود عبد العزيز يمر بوعكة صحية!

محمد محمود عبد العزيز لم يشكف عن تفاصيل الوعكة التي مرّ بها، لكنه اكتفى بطمأنة الجمهور على صحته مؤكدًا أنه بات بصحة جيدة، حيث علّ على الصورة قائلًا: "الحمد لله على كل حال... أنا تمام الحمد لله بس حبيت أقول لحضراتكم ولنفسي مفيش حاجة مستاهلة.. على رأى أبويا (الإنسان ضعيف) أوي"

ووجه نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز الشكر لكل من اطمئن عليه من أصدقائه وجمهوره، وأوضح أنه لم يكن يقصد أن يقلق أي من محبيه، بل كان يود أن ينصحهم بالاهتمام بصحتهم والتقليل من الانفعالات حتى لا يصابوا بأي مكروه.

وأكد أنه خرج من المستشفى بعد قضى هناك عدة ساعات وعاد لمنزله، لكنه ينام كثيرًا بسبب الأدوية التي يتناولها، وأضاف: "فوجئت بحب حضراتكم جميعًا وعرفت أنا قد إيه مهم بحب حضراتكم، واهتمامكم إنكم تتطمنوا عليا.. ربنا يكرمكم ويبارك لكم ويطمن قلوبكم على كل حبايبكم.. وقريبًا هرجع أحسن من الأول بفضل الله وحب حضراتكم.. أشكركم من كل قلبي"، واختتم التدوينة بالدعاء المعتاد لوالده الفنان الراحل محمود عبد العزيز، والذي يستخدمه مع كل صورة يقوم بمشاركتها مع جمهوره.

محمد عبد العزيز مع والده الراحل الفنان الكبير محمود عبد العزيز