هل أفسدت أروى حلقة حسن الرداد في "تخاريف" وفاء الكيلاني؟

حل الفنان حسن الرداد ضيفًا على الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها "تخاريف" الذي يُعرض عبر شاشة MBC، في حلقة الأمس، الإثنين، لكن الجمهور لم يخرج بمتابعته للحلقة بأي معلومات جديدة عن حياة الرداد الفنية أو الأسرية.

الفنان حسن الرداد

الرقص والغناء والشعر.. أبرز ما في حلقة حسن الرداد بـ"تخاريف"

اعتاد الجمهور على أن تكون لقاءات وفاء الكيلاني مع ضيوفها مليئة بالمعلومات التي يكشف عنها النجوم لأول مرة، لكن ما حدث مع حسن الرداد عكس ذلك، فتحدث خلال الحلقة بشكل ساخر كالعادة عن علاقته بزوجته إيمي سمير غانم والتي كان قد تحدث عنها كثيرًا في السابق.

كما تحدث بشكل عام عن المرأة وعلاقته بالقطط، لكن مقدمة البرنامج ربما تكون اعتمدت على رقص وغناء حسن الرداد، وإلقاءه لقصيدة شعر، ليكون هو الحدث الأبرز في الحلقة.

ما علاقة أروى بحلقة حسن الرداد في "تخاريف"؟

كذلك ربما تكون استضافة حسن الرداد قبل حوالي أسبوعين في برنامج "تحت السيطرة" الذي تقدمه الفنانة اليمنية أروى عبر شاشة الجديد، قلل من اهتمام الجمهور من متابعة حلقته مع وفاء الكيلاني، حيث باتت التصريحات متشابهة، ولم يحدث أي شيء جديد في حياة الرداد خلال الأسبوعين السابقين ليتحدث عنه.

بعض الجمهور تنبأ بحالة "الملل" التي ستسيطر على الحلقة السابقة من "تخاريف"، فبعضهم أكد أنه لم يقدم على المشاهدة لأنه يعلم ما سوف يقال، كما أن البعض أعربوا عن استيائهم من نوعية الأسئلة التي تطرحها وفاء الكيلاني على الجمهور، وهو ما لم يحدث قبل لقاءه مع أروى مثلًا.