3 صور عائلية أثارت الجدل بيوم واحد..ابنة رضوى الشربيني نسخة عنها وزوجة باسل خياط تحصد الهجوم

نجوم الفن في الوطن العربي يفضلون دوما التواصل مع الجمهور عبر موقع أنستجرام، حيث تعتبر الصور هي الوسيلة الأولى لهم لمشاركة تفاصيل يومهم، وخلال اليوم ـ الثلاثاء ـ حصد عدد من النجوم الجدل بسبب نشرهم بعض الصور العائلية التي لم تكن كلها مصدرا للتعليقات الإيجابية.

رضوى الشربيني تنشر صورة لابنتها التي تشبهها

المذيعة رضوى الشربيني نشرت صورة مركبة لنصف وجهها مع نصف وجه ابنتها تمارا، لتظهر التطابق بينهما في الملامح، ورغم الفارق العمري الكبير، لكن بالفعل بدت الصغيرة وكأنها هي هي الأم بنسخة أصغر، خصوصا لجهة العينين الملونتين، وقد كتبت رضوى الشربيني تعليقا على الصورة :"الشبه مش بس ملامح..الشبه كمان في الروح .. رضوى وتمارا"، وانهالت التعليقات التي تتغزل في الأم والابنة.

رانيا يوسف وابنتها

رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلا ابنتها الصغرى

رانيا يوسف أيضا احتفلت بعيد ميلاد ابنتها نانسي محمد مختار الـ15، ونشرت لها صورة مع عبارات التهنئة والتعبير عن الحب، حيث بدت نانسي ابنتها الصغرى أكثر شبها بها، فيما ابنتها الكبرى ياسمين هي أقرب في الملامح إلى والدها المنتح محمد مختار الذي انفصلت عنه رانيا يوسف وتزوجت بعده مرتين وتطلقت.

انتقادات لزوجة باسل خياط

ومن جهته تشارك النجم السوري باسل خياط صورة عائلية له تجمعه بزوجته وبعمته، وبوالده كذلك، حيث وجه له التحية مناديا إياه "أبو باسل"، ورغم أن باسل خياط كان يريد من خلال الصورة أن يعبر عن محبته لأبيه، ولكن التعليقات كلها انصبت على زوجته، حيث انتقد أغلب المتابعين ملابسها، ووصفوها بالجريئة، وأبدوا غضبهم من نشر باسل خياط لمثل تلك الصورة!