سعد لمجرد يثير قلق جمهوره مجدداً بسبب تفكيره بالانتحار للمرة الثانية!

يعيش سعد لمجرد أوقاتاً صعبة داخل السجن بفرنسا الذي عاد إليه للمرة الثانية منذ ما يقارب الشهرين على ذمة قصية اغتصاب جديدة، وعاد الحديث مجدداً عن إصابته بحالة اكتئاب وتفكيره في الانتحار مرة أخرى بحسب ما ذكرته عدة تقارير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

غموض حول الحالة النفسية لسعد لمجرد داخل السجن!

وذكرت تقارير صحفية مغربية وفرنسية نقلاً عن مصادر مقربة من سعد لمجرد انه يعاني من الاكتئاب ومن تردي حالته النفسية والمعنوية وهو الأمر الذي جعل فكرة الانتحار تعاوده مجدداً بعد تصريحه العام الماضي بتفكيره في الانتحار بعد دخوله السجن، وأشارت التقارير ان سعد لمجرد يعاني من الاحباط واليأس بسبب التهديد باستمراره في السجن لسنوات أخرى.

ويحاول فريق دفاع سعد لمجرد أقناع القضاء الفرنسي بنقل سعد لمجرد إلى المستشفى لتلقي العلاج النفسي بسبب حالة الاكتئاب التي يعاني منها، وهو الطلب الذي قدمه سعد لمجرد فور صدور قرار إيداعه بالسجن في شهر اغسطس الماضي، إلا ان القضية من وقتها لم يحدث بها جديد أو أي تطورات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

وسات حالة من الغموض والتعقيد حول موقف سعد لمجرد القانوني والصحي أيضاً خاصة بعد استمراره بالسجن منذ أغسطس الماضي على ذمة قضيتي اغتصاب واعتداء على فتاتين فرنسيتين، وهو ما يجعل موقفه القانوني صعباً ومن المحتمل استمراره داخل السجن لشهور أخرى لحين حدوث تطورات في القضية أو أحكام قضائية كما حدث مع قضيته الأولى التي تدخل عامها الثاني بدون صدور حكم نهائي بها!