أول تعليق لـ شذى سبت بعد "احتجازها" في المستشفى لشهر كامل

بعد أزمة صحية حادة ألمت بها لأسابيع متعددة، طمأنت الفنانة البحرينية شذى سبت متابعيها على انستغرام عن حالتها الصحية، معلنة عن مغادرتها المستشفى أخيراً إثر معاناتها من مشاكل في المعدة والقيء المتواصل.

شذى سبت تغادر المستشفى

وكتبت شذى سبت في أول تعليق لها بعد مغادرتها المستشفى الذي مكثت به لحوالي شهر تقريبا :"اللهم لك الحمد والشكر.. تم إطلاق سراحي من المستشفى حيث أمضيت اكثر من شهر.. وأخيرًا ترخصت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اللهم لك الحمد والشكر.. تم إطلاق سراحي من المستشفى حيث أمضيت اكثر من شهر واخيرا ترخصت * * * * * ثق أن الظلمة ستنجلي , والغمة ستولي والبسمة ستعود , مهما صعبت الحياة سنستطيع المقاومة ؛ لأن الله لا يكلف نفساً إلا وسعها ! فقط افرش لهمك فراش الصبر , وليكن ظنك بالله خيراً , يكن عند حسن ظنك .. وثق أنه لن ينكسر " قارب الحياة " على صخرة اليأس ... ما دام هناك مجداف اسمه " الثقة بالله" و‏تأكد أن الخير الذي ينتظرك ‏أكبر من الخير الذي تخطط له ‏《 فقط ثق بالله 》 فالثقة بالله أن تبتسم في كل أحوالك .. فمن اعتنى بك وأنت بين لحم ودم .. لا تملك صوتا ولا حيلة .. لن يضيعك وأنت تقول فوضت أمري إليك ❤ فإياك أن تيأس إذا حرمك الله ما تحب ، ولا تحزن إذا إنجبرت على التعايش مع وضع قد يؤلمك ، قد قال الله بكل رحمة "عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم" لا بأس الله معك .. فحياة المؤمن دائماً بين أمرين : - يسر وعسر .. وكلاهما نعمة .. ففي اليسر يكون الشكر وفي العسر يكون الصبر .. - أقدارنا مكتوبة . .  فلنعش بهدوء *! استقبلوا الأقدار ب [ آلحمدلله ] وابتسموا فإنها من عند الله ___________________________ ما شاء الله .. سبحان الله .. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. الحمد لله .. الله اكبر .. استغفر الله العظيم .. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير .. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. سبحان الله وبحمده والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر .. اللهم ارحمنا برحمتك يا ارحم الراحمين #المنامة #شذى_سبت #بنات_سبت #الخبر #mydubai #البحرين #السعودية #جدة #الرياض #الكويت #جمال #موضة #الامارات #دبي #ابوظبي #قطر #عمان #العراق #عدستي #الهلال #تصويري #بنات #ابداع #بحر #diva #lady #glam #elegant #luxury •Photo shoot by @e.malalla •makeup artist @ghaida_makeup • • Hair done & colored by @rayankh7 • •

A post shared by شذى سبت (@shathasabt) on

شذى سبت بثت الأمل في نفوس متابعيها ولكل من يعانون من أزمات صعبة في حياتهم، فأضافت في تدوينتها :"ثق أن الظلمة ستنجلي، والغمة ستولي والبسمة ستعود.. مهما صعبت الحياة سنستطيع المقاومة؛ لأن الله لا يكلف نفسًا إلا وسعها! فقط افرش لهمك فراش الصبر، وليكن ظنك بالله خيرًا، يكن عند حسن ظنك.. وثق أنه لن ينكسر قارب الحياة على صخرة اليأس… ما دام هناك مجداف اسمه الثقة بالله، و‏تأكد أن الخير الذي ينتظرك ‏أكبر من الخير الذي تخطط له.. فقط ثق".

الفنانة البحرينية كانت قد أدخلت الى المستشفى منذ شهر تقريبا بسبب اصابتها بحالة قيء متواصل، وعجز الأطباء عن تشخيص حالتها فيما نفت أبرار سبت إصابة شقيقتها بسرطان المعدة  مؤكدة معاناة الأخيرة من مشاكل في المعدة فقط.