تامر حسني يتلقى علاجه بأمريكا وزوجته تنجب طفلهما الثالث هناك..فيديو

حالة المطرب تامر حسني الصحية لازالت حديث متابعيه الذين يحاولوا الاطمئنان عليه، حيث كشف المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور الذي يعد الصديق المقرب من تامر، عن التطورات لحالته الصحية.

سفر تامر حسني إلى أمريكا

وقال وليد منصور في لقاء مع برنامج (The Insider) الذي يُعرض عبر شاشة دبي، إن تامر تعرض لوعكة صحية والتهاب حاد في الأحبال الصوتية ولم يستطع التحدث، لذلك قرر الانتقال إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

وأوضح أن الأطباء شددوا على ضرورة عدم حديث تامر حسني مع الآخرين والراحة لمدة 15 يومًا على الأقل، كما لفتوا إلى أنه من الأفضل أن يسافر للخارج من أجل العلاج اللازم، وتابع أنه من المقرر أن يسافر إلى أمريكا خلال الأيام المقبلة، ليتلقى العلاج هناك لمدة 3 أسابيع، وحتى يحين موعد السفر فإن تامر ممنوع من الكلام إطلاقًا وسيعتمد على لغة الإشارة فقط، كما أنه ممنوع من استخدام هاتفه المحمول.

الجدير بالذكر أن بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني تتواجد حاليًا في أمريكا لوضع مولودهما الثالث في الأيام القليلة المقبلة، كما أنها سترافقه في رحلة علاجه هناك، ومن المقرر أن تضع بسمة بوسيل مولودا ذكرا، وهي كانت قد وضعت طفلتيها السابقتين من تامر حسني "تاليا وأمايا" أيضا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان تامر حسني قد اعتذر عن إحياء حفله بجامعة cic قبل أيام بسبب ظروف مرضه، لكن البعض اتهمه أنه ادعى المرض للتهرب من إحياء الحفل، من جانبه وصف وليد منصور تلك التصريحات بـ"المضحكة" وأنها غير صحيحة على الإطلاق.

وكان تامر حسني قد تعرض لوعكة صحية الشهر الماضي في إحدى حفلاته ونصحه الأطباء بالراحة والامتناع عن الغناء لفترة قبل أن يعود للعمل مؤخرًا ويتعرض لنفس الأزمة في أثناء تصوير حلقة برنامج "صاحبة السعادة".