حلا الترك متهمة بتجاهل أحزان أسرتها للمرة الثانية بعد مرض والدها!

تتجه الأنظار دائماً إلى الشابة حلا الترك في معظم المناسبات والأحداث التي تمر بها عائلتها وخاصة والدها وذلك بسبب الخلافات والتوترات في علاقتها بوالدها محمد الترك، وهو ما حدث مؤخراً بعد اعلانه وفاة جدته وحزنه عليها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ALTURK PRODUCTIONS (@alturkproductions) on

حلا الترك تثير الانتقادات مجدداً بسبب والدها

وبعد إعلان المنتج محمد الترك، وزوج المطربة دنيا بطمة، خبر وفاة جدته على حسابه بانستقرام قائلاً:" انتقلت الى رحمة الله تعالى جدتي الحاجه أم جلال يعجل مثواك الجنه يارب انا لله وانه اليه راجعون"، اتجهت الأنظار إلى أفراد عائلته وخاصة حلا الترك لمعرفة رد فعلها على احزان والدها المتتالية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HALA (@halamalturk) on

وتلقت حلا الترك انتقادات من بعض متابعيها بسبب تجاهلها التواصل مع والدها في أكثر من مناسبة، وآخرها وفاة جدته، ورغم انها بعيدة عن التواصل على حساباتها بمواقع التواصل منذ بداية هذا الشهر إلا ان ذلك لم يمنع الجمهور من انتقادها بحجة تجاهلها لوالدها أكثر من مرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HALA (@halamalturk) on

وكان الهجوم الأكبر على حلا الترك بعد اعلان والدها محمد الترك اصابته بورم خبيث مؤخراً وبدئه رحلة العلاج منه، وعبر عن اشتياقه لابنته واسرته بعد الخلافات التي ضربت العائلة في السنوات الأخيرة، إلا ان حلا الترك تجاهلت الأمر ولم تلبي دعوة والدها على مواقع التواصل وهو ما جعل البعض يلومها بسبب استمرار خلافاتها مع والدها رغم مرضه.