مايا شيحة تحسم الجدل بشأن ارتداء شقيقتها حلا الحجاب مجددا

حالة من الحيرة صدرتها حلا شيحة لمتابعيها، فبعد أن أعلنت رسميا أنها خلعت النقاب والحجاب وستعود إلى التمثيل بأسرع وقت، أيام قليلة وعادت إلى أسرتها في كندا وبعدها مباشرة قامت بحذف جميع صورها التي تظهر فيها بلا حجاب، ثم تدريجيا عادت وبدأت في نشر صور أبنائها وزوجها، قبل أن تقوم بحذفها هي الأخرى، لتثير التساؤلات من جديد بشأن تراجعها عن قرار خلع الحجاب!

حقيقة ارتداء حلا شيحة الحجاب مجددا

خصوصا وأن حلا شيحة على مدار الأيام الماضية كانت تركز فقط على نشر الأدعية الدينية، ولا تنشر أية صور شخصية، وتحرص كذلك على غلق التعليقات تجنبا لأية تساؤلات من قبل الجمهور.

احدث صورة نشرتها مايا شيحة وتظهر فيها حلا بدون حجاب

وهنا سارعت شقيقتها مايا شيحة بنشر صورة بدت حديثة لحلا شيحة وتظهر فيها بدون حجاب، وحولها مجموعة من الأطفال بينهم أبناءها، وعلى الأرجح أنها التقطت في كندا.

حلا شيحة في طريقها إلى مصر!

 وكتبت مايا شيحة تعليقا على الصورة "لا أتحمل الانتظار"، في إشارة منها إلى أن حلا شيحة في طريق عودتها إلى مصر قريبا.

وهي المعلومة التي لم تؤكدها مايا أو تنفها، ولكن حرصها على نشر تلك الصورة في هذا التوقيت بالذات، يعتبر ردا غير مباشر منها، على ما يقال حول اعتزال حلا شيحة الفن مرة أخرى، وعودتها لارتداء الحجاب.

مايا وحلا شيحة

يذكر أن مايا شيحة كانت قد قدمت فيلما سينمائيا طويلا وحيدا، وبعدها قررت اعتزال الفن، كما راتدت الحجاب أيضا لعدة سنوات، وخلعته مجددا، وقد ظهرت مؤخرا بصحبة زوجها في الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي بمصر، مما جعل البعض يتوقع أن تكون هي الأخرى تمهد لعودتها للساحة الفنية.