فنانة سورية تستغل تشابه الأسماء بينها وبين الراحلة غنوة سليمان للترويج لأغنيتها الجديدة؟

غنوة محمد علي سليمان..أخت أنغام الراحلة

غنوة محمد علي سليمان..أخت أنغام الراحلة

غنوة سليمان..مطربة سورية

غنوة سليمان..مطربة سورية

السورةي غنوة سليمان

السورةي غنوة سليمان

غنوة سليمان تصدر بيان رسمي

غنوة سليمان تصدر بيان رسمي

الفنان غنوة سليمان

الفنان غنوة سليمان

غنوة سليمان تروج لجديدها

غنوة سليمان تروج لجديدها

رغم أنه منذ اللحظات الأولى لوفاة الفنانة المصرية الشابة غنوة محمد علي سليمان الأخت غير الشقيقة للمطربة أنغام، كان يتم تداول الخبر بصورة غنوة محمد علي سليمان الحقيقية مع التأكيد على أنها أخت أنغام وأنها ضمن بطلات الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، وهي كلها تعريفات لا تنطبق على المغنية السورية غنوة سليمان، التي سارعت لإصدار بيان رسمي تنفي فيه أن تكون هي من فارقت الحياة وتبدي أسفها على أن كثيرون خلطوا بينها وبين الفنانة الراحلة، في حين أن هذا اللبس لم يحدث!

بيان رسمي من غنوة سليمان

حيث قالت المغنية السورية غنوة سليمان أن تشابه الأسماء بينها وبين أخت أنغام الراحلة، كان له أثر سلبي في نفوس أفراد عائلتها، وتابعت في بيان رسمي أنها تعبر عن استيائها لزج صورتها واستخدام اسمها لدى الإعلان عن وفاة المغنية غنوة سليمان شقيقة الفنانة المصرية أنغام مشيرة إلى أن سلوكا كهذا يجب استنكاره ورفضه لما يتركه من أثر سلبي في نفوس محبيها وأقربائها، واعترفت بأن ضيق في النفس اعتراها وتعكير في المزاج خيم على نفسيتها، بحسب نص تصريحاتها.

غنوة سليمان

غنوة سليمان تعلق على وفاة أخت أنغام وتروج لجديدها!

غنوة سليمان خلال البيان المطول نفسه والمبني على فرضية لم يلحظها كثيرون، أنها مطربة سورية معروفة بالغناء باللهجات المختلفة وخاصة العراقية. ورغم عدم وجود رابط بين الحديث عن مناسبة حزينة كالموت وبين الإعلان عن عمل فني جديد، لكن غنوة سليمان كشفت في البيان نفسه عن جديدها وهو أغنية عراقية جديدة بلون جديد وطريقة حديثة ومختلفة، وأشارت إلى أن الأغنية ستطرح في الأسواق خلال أسبوعين وهي من كلمات ضياء الميالي وألحان حسام القيصر وتوزيع حسام كامل.

 

ثم اختتم البيان بأن غنوة سليمان كانت أطلقت مؤخرا أغنية بعنوان "برا برا" ولاقت تفاعلا كبيرا بعد عرضها على القنوات ومواقع التواصل الاجتماعي، رغم أنها اغنية قديمة قدمتها منذ ثلاث سنوات، ولم تطلقها مؤخرا كما يقول البيان!