بالفيديو: شقيقة دينا هارون منهارة بأول ظهور لها وتتحدث عن طفل الراحلة

بعد امتناعها عن التعليق أو التصريح بأي حديث للإعلام منذ وفاة شقيقتها دينا هارون قبل نحو أسبوع، ظهرت الممثلة السورية تولاي هارون في فيديو متداول من أحد اللقاءات التلفزيونية أثناء تلقيها العزاء بشقيقتها وبدت منهارة تماماً وتحدثت عن نجل شقيقتها الراحلة "كرم".

شقيقة دينا هارون بأول ظهور لها

 وظهرت تولاي هارون بملابس الحداد السوداء وملامح الحزن المرتسمة على وجهها وهي ترد على سؤال أحد الصحافيين حول مصير الطفل "كرم" بخصوص من سيتولى رعايته بعد وفاة شقيقتها، فقالت بأن والدتها هي من ستعتني به فيما هي ستعاونها في الأمر لأن القانون يمنح حق الحضانة للجدة من ناحية الأم، أي والدة الأم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

تولاي هارون ستتعاون في تربية ابن شقيقتها

وأكدت تولاي هارون بأن جميع أفراد أسرتها سيتعاونون على تربية الطفل "كرم" ومنحه كامل الحب والحنان كي يكبر ويصبح شابا ويحمل إسم والدته الراحلة كي تكون مرتاحة في "قبرها" وفخورة به.

ولم تستطع تولاي هارون من شدة تأثرها بصدمة وفاة شقيقتها دينا هارون إكمال حديثها مشيرة الى أنها ليس لديها ما تقوله.

دينا هارون

 الفنانة الراحلة دينا هارون لديها ولد بعمر ثلاث سنوات يدعى كرم من زوجها السابق "محمد خلدون وليد"، ومنذ عام 2014 لم تظهر دينا هارون في أي عمل درامي، وترددت معلومات بانها توفت بخطأ طبي بعدما استئصال الزائدة الدودية لها.

وشاركت الفنانة الراحلة في عشرات المسلسلات بالدراما السورية بدءاً من العام 2000 حيث كانت انطلاقتها مع النجم ياسر عظمة، ومن أبرز أعمالها: أشواك ناعمة وتعب المشوار وغيرها.