أنغام تكشف تفاصيل عزاء أختها الفنانة غنوة وتؤجل حفلها إلى هذا الموعد!

انغام

انغام

الفنانة الراحلة غنوة

الفنانة الراحلة غنوة

غنوة محمد علي سليمان

غنوة محمد علي سليمان

غنوة مع والدها وابنها ياسين

غنوة مع والدها وابنها ياسين

صورة نادرة لأنغام واختها غنوة

صورة نادرة لأنغام واختها غنوة

بعد حالة من الجدل والحيرة حول صمت الفنانة أنغام بعد وفاة أختها الفنانة غنوة أمس، كشفت الصفحات الرسمية لأنغام على مواقع التواصل عن تفاصيل عزاء غنوة وكذلك مصير حفل أنغام المقبل.

أنغام توقف أنشطتها الفنية لمدة شهر وتتعرض للهجوم!

وتعرضت الفنانة أنغام لانتقادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد تأكيد منظمو حفلها في الفرع الجديد لساقية الصاوي على استمرار حفلها نهاية هذا الاسبوع رغم وفاة أختها غنوة، وهو ما جعل الجمهور يغضب منها وينتقدها لعدم تأجيل الحفل حداداً على أختها.

ولكن الفنانة أنغام قررت تأجيل حفلاتها وانشطتها لمدة شهر حداداً على أختها الصغرى غنوة، ونشرت على حسابها بتويتر:" نظراً لوفاة شقيقة الفنانة أنغام تم تأجيل حفل ساقية الصاوي - مسرح البروج لمدة شهر وستكون يوم الجمعه ١٦ نوفمبر"، ونشرت تفاصيل العزاء في تغريدة أخرى قائلة:" إنا لله وإنا إليه راجعون . إنتقلت إلي رحمة الله أختي المغفور لها بإذن الله غنوه  نتقبل العزاء يوم الأحد  ١٠/١٤ ٢٠١٨في مسجد المشير طنطاوي" .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

وكشفت مصادر عن مرور أنغام بحالة من الحزن والانهيار بعد وفاة أختها غنوة أمس، وتواجدت بالمستشفى بعد علمها بتعرضها لحادث سير مؤلم، وكذلك في جنازتها، وتلقت العديد من رسائل العزاء والمواساة من زملاءها واصدقاءها في الوسط الفني، ونعت أختها برسالة على حسابها بانستقرام ودعت جمهورها للدعاء لها.