مصير حفل أنغام في ساقية الصاوي بعد وفاة أختها غنوة!

المطربة أنغام

المطربة أنغام

الفنانة الراحلة غنوة

الفنانة الراحلة غنوة

غنوة محمد علي سليمان

غنوة محمد علي سليمان

مصير حفل أنغام في ساقية الصاوي

مصير حفل أنغام في ساقية الصاوي

صورة نادرة لأنغام واختها غنوة

صورة نادرة لأنغام واختها غنوة

بعد وفاة الفنانة الشابة غنوة الأخت غير الشقيقة للمطربة أنغام، تساءل بعض من جمهور الإثنتين عن مصير حفل أنغام الذي من المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل في الفرع الجديد لساقية الصاوي بالقاهرة.

صورة نادرة لأنغام واختها غنوة

هل ستؤجل أنغام حفلها المقبل بعد وفاة أختها غنوة؟

الأمر جعل البعض يوجه سؤالًا مباشرًا لإدارة ساقية الصاوي عبر صفحتهم الرسمية على موقع فيسبوك، معتقدين أن الحفل تم إلغاؤه بسبب الظروف التي تمر بها أسرة أنغام، لكن الإدارة أكدت على أن الحفل سيقام في موعده دون تأجيل أو تعديل في الموعد.

لكن الفنانة أنغام لم تعلق على الأمر حتى الآن ولم تؤكد أو تنفي هل إذا ستقوم فعلًا بإحياء الحفل بعد مرور أسبوع واحد فقط على وفاة أختها أم ستقوم بتأجيله لعدة أيام؟

ربما لم تقرر أنغام حتى الآن مصير حفلها الذي ينتظره عدد كبير من جمهورها والذي سيكون بمثابة الحفل الأضخم لافتتاح الفرع الجديد لساقية الصاوي في البروج، وقد يكون أمر تأجيل الحفل وارد بالنسبة لها، وهو ما ستؤكده أو تنفيه في الأيام القليلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن لفنانة الشابة غنوة محمد علي سليمان توفيت بحادث سير مؤلم يوم أمس الجمعة عن عمر يناهز الـ 30 عامًا، ونعتها أختها أنغام عبر حسابها على انستجرام وقالت: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. إنتقلت إلي رحمة الله أختي غنوة نسألكم الفاتحة والدعاء للمغفور لها بإذن الله".

الفنانة الشابة غنوة كانت قد ظهرت في بداية حياتها الفنية كمطربة ثم دخلت مجال التمثيل من خلال الجزء الثاني لمسلسل "الأب الروحي" الذي يُعرض حاليًا، كما شاركت بالتمثيل في فيلم آخر يحمل اسم "عبيد وأحلام"، ولم يتم عرضه حتى الآن.

أعداد مجلة هي