تطورات أزمة إليسا مع روتانا بعد حجب أغانيها..هل انتهت القصة بهذه السرعة؟

حالة من القلق سيطرت على متابعي المطربة اللبنانية إليسا بعدما أعلنت بالأمس عن حجب أرشيفها الغنائي بالكامل من قناة اليوتيوب الخاصة بشركة روتانا، بعد الإتفاقية الجديدة التي وقعتها روتانا مع تطبيق ‪Deezer‬.

إليسا في بوستر ألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"

تطورات أزمة إليسا مع روتانا

لكن سرعان ما اطمئنت إليسا على تاريخها الغنائي الموجود على روتانا بعدما أصدر مسؤولو Deezer بيانًا توضيحيًا أعلنوا فيه عدم حذف أي محتوى فني، سواء خاص بإليسا أو أي مطرب آخر.

وقالت شركة ديزر في بيانها التي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: "مرحباً! نود طمأنة عشاق الموسيقى في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأننا لم ولن نقوم بإزالة أي من محتوى الفنانة إليسا أو أي محتوى آخر لفنانين من روتانا من موقع YouTube".

وأضاف البيان الذي حمل توقيع ألكسندر هولاند -CCO Deezer: "سوف تجدون قريباً جميع محتوى روتانا السمعي الرائد على Deezer، بجانب غيره من جميع أنواع الموسيقى الأخرى التي تحبونها.. يمكنك تحميل التطبيق مجانًا باللغة الإنكليزية الآن، و باللغة العربية بدءً من 15 أكتوبر".

من جانبه رد سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، على سؤال أحد المتابعين على تويتر حول أزمة حجب أغنيات إليسا والتعاقد الجديد، حيث قال: "ما عم يصير شي ولا راح يصير.. كل الكليبات موجودة".

كانت إليسا قد أعلنت عن غضبها من شركة روتانا، وذلك بعدما تعرض المحتوى الخاص للحجب على قناة الشركة باليوتيوب في الساعات الماضية، بعدما تعاقدت روتانا مع شركة "ديزر" على اتفاقية حصرية طويلة الأجل "لتوزيع المحتوى السمعي للمجموعة رقميًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"، وكتبت إليسا عبر حسابها مجموعة من التغريدات الغاضبة، قالت في إحداها: "إنها حقيقة.. تم حظر المحتوى الخاص بي من قبل روتانا بسبب اتفاقهم الجديد مع Deezer.. أنا مدمرة بسبب اختفاء جهودي بعد كل هذه السنوات" .

إليسا في احد احتفاليات روتانا

وأضافت: "أنا لست سعيدة بما يحدث على الإطلاق، للأسف لم أتمكن من فعل أي شيء حيال ذلك في الوقت الحالي باستثناء العثور على حل مع روتانا بعد ما فعلوه"، ولفتت إلى أنها ستبقي جمهورها على اطلاع دائم بأي تطورات جديدة في الأمر.