كارول سماحة ولطيفة تعلقان على أزمة إليسا مع روتانا بعد حجب أغانيها!

اليسا

اليسا

تصاعد ازمة اليسا مع روتانا بعد حذف اغانيها

تصاعد ازمة اليسا مع روتانا بعد حذف اغانيها

لطيفة

لطيفة

اليسا غاضبة من شركة روتانا

اليسا غاضبة من شركة روتانا

كارولسماحة

كارولسماحة

حالة من الجدل والصدمة سيطرت على جمهور الفنانة إليسا بعد اعلانها صباح اليوم عن صدمتها وحزنها بسبب حجب أغانيها على موقع يوتيوب من قبل شركة روتانا بسبب اتفاقيات جديدة للشركة حول محتوى قناتها بيوتيوب.

جدل وغموض حول أغاني روتانا واليسا على يوتيوب

وعبرت إليسا عن غضبها من تعاقد شركة روتانا مع شركة "ديزر" بفرنسا على توزيع المحتوى الرقمي والسمعي لها عبر الشركة مقابل حجب أغاني روتانا من يوتيوب وانغامي، وهو ما جعل إليسا تصف الأمر بتدمير أرشيفها ومشاهداتها المليونية على يوتيوب وأكدت انها ستنفصل عن روتانا بسبب هذا الأمر.

وتفاعل عدد من النجوم مع أزمة روتانا وإليسا مثل كارول سماحة التي عبر جمهورها عن قلقه أيضاً من حجب أغانيها مع شركة روتانا، وعلقت على الأمر بتغريدة قالت بها ان عالم الموسيقى في الشرق الاوسط يمر بمرحلة انتقالية وصعبة تجعل قرارها بالانتاج لنفسها والحفاظ على ارشيفها هو الوسيلة الاضمن لها.

وانضمت الفنانة التونسية لطيفة إلى اليسا وكارول سماحة وعلقت بانها تحمد الله على اتخاذها قرار الانتاج لنفسها طوال مسيرتها الفنية واستثمارها في البوماتها واغانيها رغم ان الأمر مرهق ومكلف ولكنها تمتلك ارشيفها بنفسها ماعدا ألبوم "متروحش بعيد" التابع لشركة "عالم الفن".

وفي نفس التوقيت سيطر الغموض حول مستقبل عدد من المطربين مع شركة روتانا بعد تعاقدها مع شركة "ديزر"، خاصة لعدم وضوح الأمر حتى الآن وتضارب الأخبار حول حجب الأغاني عن بعض المناطق الجغرافية أم بعض المطربين فقط أم سيتم حذف الأغاني ومشاهداتها من الأساس ولم تعلق شركة روتانا حول الأمر حتى الآن.