تفاصيل الحالة الصحية لتامر حسني بعد نقله للمستشفى وأول تعليق من شقيقه

تامر حسني

تامر حسني

تدهور الحالة الصحية لتامر حسني

تدهور الحالة الصحية لتامر حسني

تامر حسني يعاني من متاعب في صوته

تامر حسني يعاني من متاعب في صوته

تفاصيل الحالة الصحية لتامر حسني

تفاصيل الحالة الصحية لتامر حسني

تامر حسني يلغي حفلاته بسبب مرضه

تامر حسني يلغي حفلاته بسبب مرضه

أثار الفنان تامر حسني القلق لدى جمهوره في الساعات الأخيرة بعد نقله إلى المستشفى بسبب تدهور حالته الصحية أثناء تصويره احدى حلقات برنامج "صاحبة السعادة" خاصة بعد تردد إجراءه عملية جراحية في احباله الصوتية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

هل يمنع تامر حسني من الغناء بسبب أحباله الصوتية؟

وفاجأت الصفحة الرسمية لتامر حسني جمهوره ومحبيه بتدوينة أعلنت بها إصابته بوعكة صحية مفاجئة أثناء تصويره برنامج "صاحبة السعادة" ونقل على إثرها لاحدى مستشفيات مدينة 6 أكتوبر مع احتمالية إجراءه عملية جراحية في الأحبال الصوتية وهو ما استدعى القلق حول مستقبله الفني.

وكشفت مصادر ان تامر حسني يعاني من الأساس من متاعب في صوته وأحباله الصوتية بسبب الارهاق وهو ما حدث مؤخراً بعد احياءه عدة حفلات بمناسبة ألبومه "عيش بشوقك"، وعاد إليه الاجهاد بعد حلقة "صاحبة السعادة" بسبب طول ساعات التصوير وأشارت المصادر إلى انه عاد إلى منزله ولم يجر عملية جراحية كما تردد.

ونشر شقيقه حسام حسني بياناً على فيسبوك اعتذر به عن احياء عدة حفلات قادمة بسبب مرض تامر حسني الشديد ولم يكشف تفاصيل حالته الصحية وقال:" نعتذر عن عدم مقدرة الفنان تامر حسني لإحياء حفلكم اليوم وذلك لظروف مرضه الشديد كما علمتم، وكل الشكر لتعاونكم و سؤالكم عنه و إصراركم على تكريمه في غيابه ، حقيقي شعور راقي ومحترم من أبناء الجامعه وإدارة الجامعه وشركة التنظيم.قدر الله و ماشاء فعل،والحمدلله على كل حال".