إليسا غاضبة من روتانا بعد حجب أغنياتها

المطربة إليسا

المطربة إليسا

إليسا في إحدى احتفاليات روتانا

إليسا في إحدى احتفاليات روتانا

المطربة اللبنانية بوسي

المطربة اللبنانية بوسي

إليسا غاضبة من روتانا

إليسا غاضبة من روتانا

حجب محتوى إليسا الفني من روتانا

حجب محتوى إليسا الفني من روتانا

أعلنت المطربة اللبنانية إليسا عن غضبها من شركة روتانا، وذلك بعدما تعرض المحتوى الخاص للحجب على قناة الشركة باليوتيوب في الساعات الماضية، بعدما تعاقدت روتانا مع شركة "ديزر" على اتفاقية حصرية طويلة الأجل "لتوزيع المحتوى السمعي للمجموعة رقميًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

إليسا تعبر عن غضبها من روتانا.. ماذا ستفعل؟

وكتبت إليسا عبر حسابها مجموعة من التغريدات الغاضبة، قالت في إحداها: "إنها حقيقة.. تم حظر المحتوى الخاص بي من قبل روتانا بسبب اتفاقهم الجديد مع Deezer.. أنان مدمرة بسبب اختفاء جهودي بعد كل هذه السنوات" .

وأضافت: "أنا لست سعيدة بما يحدث على الإطلاق، للأسف لم أتمكن من فعل أي شيء حيال ذلك في الوقت الحالي باستثناء العثور على حل مع روتانا بعد ما فعلوه"، ولفتت إلى أنها ستبقي جمهورها على اطلاع دائم بأي تطورات جديدة في الأمر.

الجدير بالذكر أن الاتفاق الجديد الذي فعلّته روتانا ينص على أن تطبيق ‪Deezer‬ للموسيقى سيحصل على الحق الحصري لعرض الأعمال المنتجة من قبل الشركة، وذلك بعد سحبها من تطبيق "انغامي" وموقع "يوتيوب" ليشمل ذلك كل الفنانين التابعين لها، ومن ضمنهم إليسا.

وكانت إليسا قد أعلنت مؤخرًا عن إصابتها بالسرطان خلال أغنيتها "إلى كل اللي بيحبوني" التي أطلقتها ضمن ألبومها الأخير الذي يحمل نفس الاسم