هل يخفي أحمد عز إصابته أثناء تصوير فيلم الممر؟

الفنان أحمد عز

الفنان أحمد عز

حقيقة إصابة أحمد عز أثناء تصوير فيلم

حقيقة إصابة أحمد عز أثناء تصوير فيلم "الممر"

أحمد عز في أحد مشاهد مسلسل

أحمد عز في أحد مشاهد مسلسل "أبو عمر المصري"

أحمد عز

أحمد عز

صورة حديثة لأحمد عز تنفي شائعة إصابته في العمود الفقري

صورة حديثة لأحمد عز تنفي شائعة إصابته في العمود الفقري

ترددت في الساعات القليلة الماضية أنباء عن إصابة الفنان أحمد عز في أثناء تصويره لأحد مشاهد الأكشن بفيلم "الممر" الذي يلعب بطولته برفقة عدد كبير من النجوم الآخرين، وهو ما أصاب جمهوره بالقلق عليه.

حقيقة إصابة أحمد عز أثناء تصوير فيلم "الممر"

ما حقيقة إصابة أحمد عز خلال تصوير "الممر"؟

لكن سرعان ما نفى "صفدي" المسؤول عن إدارة حسابات الفنان أحمد عز على مواقع التواصل الاجتماعي، تلك الأخبار، مؤكدًا أنها لا أساس لها من الصحة، ونشر عبر حسابه على انستجرام صورة حديثة له وعلّق عليها قائلًا: "والله بخير الحمد لله.. الخبر غير صحيح، الفنان أحمد عز بخير الحمد لله والتصوير مستمر.. شكرًا لكل رسايل الفانز والصحافة.. ربنا يديم المحبة".

 
 
 
 
 

وكانت تلك الشائعات التي أثيرت في الساعات الماضية تقول إن إصابة أحمد عز جاءت بسبب رفضه الإستعانة بدوبلير لتقديم مشاهد الأكشن بدلًا منه، حيث قرر القفز من أعلى سور طويل، ما أدى لإصابته في إحدى فقرات العمود الفقري، لتقرر جهة الإنتاج وقف التصوير حتى يتعافى عز بشكل كامل، وهو ما تم نفيه سريعًا.

لكن بعض الجمهور اعتقد أن أحمد عز أصيب بالفعل لكنها كانت إصابة طفيفة استطاع تجاوزها واستكمال تصوير فيلمه الجديد، وحتى هذه اللحظة لم ينفِ أو يؤكد "عز" بنفسه هل أصيب أم لا.

أحمد عز

الجدير ذكره أن فيلم "الممر" الذي يتم تصويره حاليًا يقوم ببطولته كل من أحمد عز وأحمد رزق ومحمد فراج ومحمد جمعة ومحمد الشرنوبي وهند صبري وإياد نصار وأحمد صلاح حسني ومحمد الكيلاني وأحمد فلوكس ومحمود حافظ، وإخراج شريف عرفة وقصة أمير طعيمة.