انتقادات لنانسي عجرم لتكرار رقصها أثناء الحمل..3 فيديوهات تكشف القصة

نانسي عجرم

نانسي عجرم

نانسي عجرم في

نانسي عجرم في "تخاريف

النجمة نانسي عجرم أثناء الحمل

النجمة نانسي عجرم أثناء الحمل

نانسي عجرم في

نانسي عجرم في "بدنا نولع الجو"

الفنانة نانسي عجرم

الفنانة نانسي عجرم

المطربة نانسي عجرم

المطربة نانسي عجرم

أثارت نانسي عجرم الجدل بعد أن أقدمت على الرقص أثناء حلقتها من برنامج "تخاريف" مع الإعلامية وفاء الكيلاني المعروض عبر شاشة mbc1، حيث أنه تم تسجيل الحلقة حينما كانت في الشهر الثالث من حملها، بحسب ما أكدت هي، والطبيعي أن تكون حريصة على جنينها وألا تقوم بالرقص، هذا على الأقل ما جاء في التعليقات على الفيديو الذي انتشر كثيرا على السوشيال ميديا.

رقص نانسي عجرم على أغنية "رجب" لهيفاء وهبي

نانسي عجرم رقصت خلال الحلقة على نغمات أغنية هيفاء وهبي الشهيرة "رجب"، وبدت نانسي عجرم مستمتعة وتقدم حركات مرحة، ورغم أنها كانت تتحرك بحرص شديد ولكنها لم تسلم أيضا من بعض التعليقات السلبية التي تطلب منها أن تكون أكثرا حرصا على طفلها خصوصا في الشهور الأولى من الحمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by sarah ajram (@sana_ajramie) on

"بدنا نولع الجو"

قبل أيام أيضا طرحت نانسي عجرم أغنيتها المميزة "بدنا نولع الجو"، وظهرت فيها وهي تقدم كثير من الحركات الاستعراضية، فهل أيضا صورت الكليب أثناء حملها في الأسابيع الأولى، أم أن الأغنية مصورة منذ فترة ولم تطرحها إلا بعد إعلان خبر حملها في طفلها الثالث؟

رقص نانسي عجرم أثناء حملها في ابنتها إيلا

اللافت أن نانسي عجرم أيضا ظهرت وهي ترقص كثيرا في كليبها الشهير "شيخ الشباب" الذي عرض عام 2011، ووقتها كانت حامل كذلك في طفلتها الثانية إيلا، وكانت في شهرها الثاني من الحمل، وذلك بحسب تصريحات سابقة لها.