سلاف فواخرجي في أقوى رد على متابعة اتهمتها بعدم الحزن على وفاة دينا هارون

سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي

احدث ظهرو لسلاف فواخرجي

احدث ظهرو لسلاف فواخرجي

اسرة سلاف فواخرجي

اسرة سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي بأحدث صورة نشرتها

سلاف فواخرجي بأحدث صورة نشرتها

النجمة سلاف فواخرجي

النجمة سلاف فواخرجي

رد سلاف فواخرجي

رد سلاف فواخرجي

النجمة السورية سلاف فواخرجي نشرت عدة صور لها من معرض فني، حيث كانت تتجول به مبتسمة ومشيدة بمستوى اللوحات، ولكنها فوجئت بإحدى المتابعات تطلب منها هي وزملائها النجوم أن يمتنعوا عن نشر يومياتهم في تلك الفترة، احتراما لوفاة زميلتهم النجمة الراحلة دينا هارون التي فارقت الحياة قبل أيام قليلة.

إنفعال سلاف فواخرجي على متابعة اتهمتها بتحاهل وفاة دينا هارون

ورغم أن سلاف فواخرجي لا تهتم كثيرا بالرد على الانتقادات والاتهامات من تلك النوعية، ولكن على ما يبدو أن التعليق استفزها وضايقها كثيرا، ووجدت أنه يظلمها، حيث أنها زارت زميلتها الراحلة بالمستشفى في فترة مرضها، ونعتها بكلمات مبكية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sulaf Fawakherji (@sulaffawakherji) on

وقالت سلاف فواخرجي :" مع انو مو من عادتي رد ، بس كمان نسيتي امي وخالتي واختي وخالي وخالتي وعمتي وحماتي ، فقدت سبع اشخاص بفترة قريبة ، وبالاخير زميلتي ، وماعرفت كيف رجعت للحياة بالف صعوبة وبعدني عم اتعافى ... وماقصرت باتجاه زميلتي ولابيوم وبتوقع ماقصرت مع حدا، وحزني بقلبي ماعم يخلص ومو مضطرة قدم تبرير ... واي زميل تضامن معي يوم حزني صدقته بالمطلق حتى لو راح واجا وعاش حياته ، الحزن بالقلب مو استعراض ، وبعدين مارحت حفلات صاخبة مثلا لتلوميني ، واعتذرت عم كل شي في مهرجانات ومقابلات لاني مو قادرة اصلا ولحتى كمان ما اسمع هيك تعليقات سهلة بالنسبة الكم بس صعبة على غيركم ، وبتوقع انو عندي درجة من الحساسية والعالية جدا".

سلاف فواخرجي تلقن متابعيها درسا

الرد القوي جدا من سلاف فواخرجي كان مطولا ويسرد كثير من التفاصيل التي ربما تغيب عن المعجبين، حيث تابعت :"وبتمنى تقوليلي اذا في قواعد معينة للحزن ومدة معينة لاضحك ولا لنزل صورة ولا لاحضر فن تشكيلي ولا لارجع للحياة !!! خلينا نبطل نكون اوصياء ، ونحس بالبشر ... بغض النظر فنان او شي تاني ... عندي حزن بيغطي الكرة الارضية والله يبعد عنك الحزن ،بتسمحيلي حاول ابتسم ولو غصب عني ، حاول عيش تفاصيل حياتي حتى ولو عم كذب على حالي ... او اكتب او اسمع غنية ؟ ولو كانت هالاشيا دوا لروحي بتسمحيلي عيش".

حيث أن سلاف فواخرجي عاشت فترة عاصفة من الأحزان بعد رحيل عدد كبير من المقربين منها، وبينهم السيدة والدتها، ومؤخرا زميلتها دينا هارون.