هكذا سيطر تيم حسن على "تخاريف" وفاء الكيلاني..فيديو

الحديث عن الفنان تيم حسن من قِبل زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني أخذ حيزًا كبيرًا من برنامجها "تخاريف" الذي أطلقته مؤخرًا عبر شاشة MBC، فهو لم يحل ضيفًا معها حتى الآن، ولا حتى تأتي سيرته وسط حديثها مع ضيوفها بشكل تلقائي، لكن وفاء تصر على إقحام اسمه في بعض الحلقات بمناسبة وبدون مناسبة.

تيم حسن ووفاء الكيلاني

الحديث عن تيم حسن يسيطر على "تخاريف" 

ربما قصة الحب القوية بين تيم حسن ووفاء الكيلاني انعكست على تصرفاتها في برنامجها، حيث قامت بالتعبير عن حبها له في حلقتين من حلقات "تخاريف" بشكل غير مباشر، وفي بعض الأحيان دون وجود أي مناسبة تستدعي أن تتحدث عنه.

المرة الأولى التي تحدثت وفاء الكيلاني عن زوجها الفنان السوري كانت خلال استضافتها للفنانة منى واصف، ففي إحدى فقرات البرنامج التي تسمى "الميكروباص" والتي تطلب فيها وفاء الكيلاني من ضيوفها أن يختاروا ركابًا معهم؛ مازحتها "واصف" وسألتها هل في إمكانها اقتياد زوجها تيم حسن معها، لترد وفاء بحماسة وتؤكد أنها تريد الصعود معه في الميكروباص لأنها ملتصقة به.

 وحين ردّت منى واصف بأنها تنتصر دائمًا للمرأة، فإن تطلّب بها الأمر إنزال ركاب الميكروباص فستختار إنزال الرجال، ومن بينهم تيم حسن، لترد وفاء الكيلاني بأنها ستختار النزول مع زوجها، موضحة أنهما معًا في كل خطوة وتجمعهما قصة حب قوية.

المرة الثانية كانت خلال الحلقة الماضية عندما استضاقت الفنانة نانسي عجرم، حيث طلبت وفاء الكيلاني من نانسي أن تستمع لأغنيتها "يا سلام"، لأنها تريد إهدائها لزوجها تيم حسن، وبالفعل قامت نانسي بالغناء وأهدتها بدورها لتيم، لتعلق وفاء بأن تيم يحب نانسي كثيرًا.