فيديو تشييع الممثلة دينا هارون وآخر صورة لها من المستشفى

ودّعت عائلة الممثلة السورية دينا هارون إبنتهم الراحلة يوم أمس في موكب تشييع انطلق من منزل الفقيدة الكائن بناء السلام في اللاذقية بعدما ألقى زملائها عليها نظرة الوداع الأخيرة من أمام مسستشفى الأسد الجامعي في دمشق، وبينهم وائل رمضان ورنا الأبيض وتولين البكري ولمى إبرهيم ومالك محمد وغيرهم.

جنازة دينا هارون والوادع الأخير

وتداول نشطاء السوشيال ميديا فيديو من لحظات تشييع جثمان الراحلة من أمام منزلها قي اللاذقية لتوارى الثرى الى جبانة العائلة بعدما تم الصلاة عليها في "جامع الزوزو" وسط انهيار عائلتها وشقيقتها تولاي هارون وأقاربها.

آخر صورة لدينا هارون قبل وفاتها

كما تداول فانز دينا هارون  صورة للراحلة ظهرت فيها وهي بلباس العمليات قبيل خضوعها لعملية جراحية في مستشفى الأسد حيث كانت تبدو بكامل حيويتها ومرحها، وأحزنت الصورة كل متابعيها حيث اعتبرت بأنها الصورة الأخيرة لها قبل أن تتأزم حالتها الصحية خلال مكوثها لنحو شهر في المستشفى.

خطأ طبي يودي بحياة دينا هارون

فانز دينا هارون نشروا على حسابها تدوينة أشاروا فيها الى ان الراحلة توفيت نتيجة خطأ طبي، وجاء في المنشور: دينا هارون دخلت المشفى في اللاذقية قبل اسبوعين تشتكي من الم في البطن واستاصلوا لها "الزائدة" ولكن تبين فيما بعد انها ليست مصابة بها ولكن وأثناء عملية الزائدة اصيبت بجرثومة في الامعاء تسببت لها بانتانات كبيرة في الكبد وجلطة في الامعاء والام كبيرة في الكولون ...وبعدها استاصلوا لها جزء من الامعاء ..ولكن استمرت حالتها بالتدهور وبعدها تم نقلها الى العناية المشددة باحد مشافي دمشق الى ان توفيت يوم الاثنين".

وكانت تولاي هارون ، شقيقة الراحلة دينا ، قد اكدت عبر صفحتها في “فيس بوك” إن دينا دخلت في غيبوبة وهي في العناية المركزية لأسباب تنفسية بصدرها ومشكلة الأمعاء، نافية اصابتها بمرض السرطان.

دينا هارون وشقيقتها

دينا هاورن لديها طفل في الثالثة من عمره ويدعي "كرم"، وشاركت في نحو 30 مسلسل بالدراما السوريا، وكانت بدايتها مع النجم ياسر العظمة.