ميريهان حسين غاضبة وتعلق على حكم حبسها في قضية "كمين الهرم"..بالفيديو

حرصت الفنانة ميريهان حسين على التعليق على حكم الحبس الصادر ضدها بعامين و6 أشهر عن الاتهامات الموجهة لها في القضية المعروفة بقضية "كمين الهرم" وكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيهًا مصريًا.

ميريهان حسين تعلق على الحكم الصادر بحبسها

ميريهان حسين غاضبة!

وشاركت ميريهان حسين جمهورها على موقع انستجرام، بمقطع فيديو أعربت فيه عن استيائها من تلك الأخبار المتداولة الخاصة بحكم حبسها، لافتة إلى أن هذه الأخبار لم تُنشر بالشكل الصحيح، حيث أبدت انزعاجها من فكرة الحديث عن الحكم بحبسها وكأنه تم تنفيذه.

وأوضحت ميريهان أن الحكم الصادر هو حكمًا ابتدائيًا في الدرجة الأولى ولازال هناك استئناف ومراحل أخرى في تلك القضية، كما أشارت إلى أن الأطراف المعنية في نفس القضية تم الحكم عليها أيضًا.

وأضافت ميريهان حسين أن هناك من حاول التشهير بها، دون توضيح التفاصيل كاملة، واختتمت في نهاية الفيديو الذي صورته من داخل منزلها، بتوجيه الشكر لكل من سأل وحاول الاطمئنان عليها.

وكانت محكمة جنح الهرم، قد قضت بحبس الفنانة المصرية ميريهان حسين عامين و6 أشهر عن الاتهامات الموجهة لها في القضية المعروفة بقضية "كمين الهرم" وكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيهًا مصريًا.

كما قضت المحكمة بحبس عاملة الملابس المختصة بميريهان حسين 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه عن التهمة الموجهة إليها، وتغريم ضابطي الشرطة المتهمين في الواقعة 20 ألف جنيهًا لكل منهما عن الاتهامات المسندة إليهما.

أثار الاعتداء على ميريهان حسين

والجدير بالذكر أن النيابة العامة أحالت ميريهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول، والتعدي على موظف عام في أثناء تأدية وظيفته، وإحالة عاملتها بتهمة المشاركة في الاعتداء على موظف عام، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي على الفنانة وسبها وقذفها.

كشف تقرير الطب الشرعى الخاص بالفنانة ميريهان حسين عدم وجود آثار اعتداء، وبعض الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم.