فيديو: هنا الزاهد تكشف كواليس علاقتها بأحمد فهمي لأول مرة وهذا ما ندمت عليه!

للمرة الأولى تحدثت الفنانة الشابة هنا الزاهد عن خطيبها الفنان أحمد فهمي، وكيف كان اللقاء الأول بينهما، حيث قالت إنها كانت من جمهوره وتعشقه وتحب تمثيله جدًا قبل أن تعرفه بشكل شخصي.

وأضافت هنا الزاهد خلال مقابلة تلفزيونية لبرنامج (MBC Trending) الذي يُعرض عبر شاشة MBC 4 أن أول مقابلة بينها وبين أحمد فهمي، قامت بتدشين حساب له عبر موقع انستجرام من أجل التفاعل مع محبيه، لكنها أعلنت ندمها فيما بعد بسبب طريقة رده على بعض من جمهوره.

خطبة أحمد فهمي وهنا الزاهد

هنا الزاهد مستاءة من طريقة تفاعل أحمد فهمي مع جمهوره على انستجرام!

وأضحت هنا أن طريقة تعامل أحمد فهمي مع التعليقات السلبية من قِبل بعض متابعيه، حادة، فيحرص على الرد عليهم جميعًا ويصل الأمر إلى حد المشاجرة معهم، لافتة إلى أنها أعلنت له ندمها على تدشينها لهذا الحساب، مُهددة إياه بإغلاقه!

وترى هنا الزاهد أن الطريقة المثلى للتعامل مع تعليقات الجمهور السلبية هي التجاهل، نظرًا لأن حديث المتابعين لن يتوقف، كما ان تلك التعليقات قد تكون نابعة من غيرة جمهور أي منهما على الآخر.

في سياق آخر كشفت هنا أن حفل زفافها على أحمد فهمي كان من المقرر أن ينعقد قريبًا، لكن من الممكن أن يتم تأجيله نظرً لانشغال كل منهما بالأعمال الدرامية التي ستُعرض في رمضان 2019.

الجدير بالذكر أن أحمد فهمي وهنا الزاهد كانا قد أعلنا قبل فترة قصيرة خطبتهما، كما أقاما حفلًا اقتصر على حضور أسرة وأصدقاء الإثنين.