هكذا وصفت دينا هارون الموت قبل أيام من رحيلها

شيعت اليوم جنازة الفنانة السورية دينا هارون التي رحلت أمس بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 39 عاماً، ولا تزال أصداء وفاتها مستمرة بسبب حالة الحزن والصدمة لدى جمهورها وأصدقاءها في الوسط الفني.

الكشف عن السبب الحقيقي لوفاة دينا هارون وتفاصيل حالتها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تدوينة للراحلة دينا هارون قبل شهرين من وفاتها، تحدثت بها عن الموت بطريقة مؤثرة وصادقة، وقالت بها:" يهم الموت فينهض ثم يبدأ بالقدوم الينا من هناك وببطئ..  نشعر به فينتابنا الشعور باننا نريد فعل كل شي واي شي.. نسرع فيسرع اكثر.. ننظر اليه يتوقف.. وعند اول رفة عين بيخطفنا.. الحياة مرة واحدة فقط.. أطلق سراح روحك قبل فوات الاوان.. صباح الجنون ياعاقلين".

دينا هارون

وتداول محبيها التدوينة في الوقت الذي لا تزال قصة وفاتها مؤثرة وتشغل اهتمام الجمهور خاصة بسبب الغموض الذي أثير حول حالتها الصحية وسبب وفاتها، وتردد انها اصيبت بسرطان المعدة واجرت عملية استئصال لها وتوفت بسبب مضاعفات هذه العملية الجراحية.

وكانت شقيقتها الفنانة تولاي هارون قد نفت اصابتها بالسرطان، ونشرت صفحة تابعة للفنانة الراحلة اليوم تفاصيل حالتها الصحية التي ادت إلى وفاتها، وأكدت الصفحة ان دينا هارون أجرت عملية الزائدة وأصيبت بجرثومة تسببت في إصابتها بجلطة في الامعاء وآلام في القولون ومتاعب في الكبد وتوفيت داخل غرفة العناية المركزة بعد عملية استئصال الامعاء.