نانسي عجرم تكشف كيف بدأت قصة حبها مع زوجها وترقص على أغاني هيفاء وهبي

روت المطربة اللبنانية نانسي عجرم تفاصيل اللقاء الأول بينها وبين زوجها فادي، حيث قالت إنها كانت تود تعديل وتجميل أسنانها، فذهبت له باعتباره طبيب أسنان، لكنها تفاجأت بوسامته وعبرت له عن إعجابها به.

نانسي عجرم وزوجها

كيف بدأت قصة حب نانسي عجرم وزوجها؟ 

وأضافت نانسي عجرم خلال استضافتها في برنامج "تخاريف" الذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، عبر شاشة mbc، أن أول جملة قالتها نانسي لفادي في لقائهما الأول: "أنت كتير حلو على فكرة"، كما سألته هل قام بتعديل أسنانه أم لا، حيث أجابها أن أسنانه طبيعية ولم يعدل فيها شيء.

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

ولفتت نانسي عجرم إلى أن تلك الجملة أثرت بفادي بشكل كبير، حيث ترى أن من هنا بدأت شرارة الحب لدى كل منهما، موضحة أنها بطبعها حساسة وإذا أحبت تحب من كل قلبها وتعطي لمن تحبه كل شيء باستمرار.

في السياق ذاته، كشفت نانسي أنها بطبعها إنسانة غيورة على زوجها، مُضيفة: "أنا بغير وبسأل كتير، لكن فادي مش بيختنق من أسألتي"، مُشيرة إلى أن أسئلتها لا تكون بسبب شكها به، لكن من أجل الاطمئنان فقط..

وخلال الحلقة قامت نانسي عجرم بالرقص على أنغام أغنية "رجب" الشهيرة للفنانة هيفاء وهبي، معربة عن حبها لتلك الأغنية وإعجابها بها، كما قامت بغناء إحدى أغنيات الفنان وائل جسار.