تفاصيل حبس الفنانة ميريهان حسين عامين ونصف!

قضت محكمة جنح الهرم، بحبس الفنانة المصرية ميريهان حسين عامين و6 أشهر عن الاتهامات الموجهة لها في القضية المعروفة بقضية "كمين الهرم" وكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيهًا.

ميريهان حسين تعلق على الحكم

تفاصيل الحكم على ميريهان حسين بعامين ونصف

كما قضت المحكمة بحبس عاملة الملابس المختصة بميريهان حسين 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه عن التهمة الموجهة إليها، وتغريم ضابطي الشرطة المتهمين في الواقعة 20 ألف جنيهًا لكل منهما عن الاتهامات المسندة إليهم.

من جانبها حرصت ميريهان حسين على التعليق على الحكم، حيث كتبت عبر حسابها على انستجرام: "للتوضيح.. الحكم مبدئي في الدرجة الأولى.. غير نهائي والقضية مازالت في القضاء الذي أثق في نزاهته وحكمه النهائي.. خير إن شاء الله".

وكانت النيابة العامة أحالت الفنانة ميريهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام في أثناء تأدية وظيفته، وإحالة عاملتها بتهمة المشاركة في الاعتداء على موظف عام، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي على الفنانة وسبها وقذفها.

كشف تقرير الطب الشرعى الخاص بالفنانة ميريهان حسين عدم وجود آثار اعتداء، وبعض الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم.

ميريهان حسين بعد أزمة "كمين الهرم"