رسالة دينا هارون الأخيرة قبل وفاتها.. وتطل بالفستان الأبيض في أخر جلسة تصوير

حالة من الحزن والصدمة سيطرت على الوسط الفني بعد وفاة الفنانة السورية دينا هارون اليوم بعد فترة من صراعها مع المرض ودخولها المستشفى، وتداول رواد مواقع التواصل آخر رسائل وصور الراحلة قبل وفاتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Haroon دينا هارون (@dinaharoon1) on

دينا هارون توجه رسالة أخيرة إلى شقيقتها

ووجهت الراحلة دينا هارون رسالة مؤثرة وأخيرة إلى شقيقتها الفنانة تولاي هارون على حسابها بانستقرام، وقالت بها:" من فوائد الأخت الكبيرة .. انو أنا بتهور وهي بتشيل عني ... انا بحرد عن كلشي ومن كلشي احيانا وهي اللي بتحتوي جناني.. وجودك معي رغم الاختلاف اللي بيننا ببعض القصص الا انو وجودك من أعظم هدايا الله الي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Haroon دينا هارون (@dinaharoon1) on

وعبرت دينا هارون عن حبها لشقيقتها الكبرى قائلة:" شو بحب ابتسامتك وانتي بعز نرفزتك من الضغوط الحياتية الموجودة بشوية تفاصيل .. توتة قلبي بحبك .. وياريت تحفظي بقى انو انا دندونة وبنتك نتالي نانو طابشتينا بالحيط كل الوقت انا وهالبنت من ورا خربطتك بيننا وباسامينا بدك ياني نادي دندن بدك بنتك نادي نانو ...".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dima Aljundi (@dima.aljundi) on

وتداول الجمهور أيضاُ آخر جلسة تصوير للفنانة دينا هارون والتي نشرتها على انستقرام وظهرت بها بالفستان الأبيض قبل مرورها بوعكة صحية التي تسببت في دخولها غرفة العناية الركزة لما يقارب شهر بسبب متاعب في المعدة والأمعاء، قبل ان تتوفي صباح اليوم عن عمر يناهز 44 عاماً.