تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة دينا هارون قبل وفاتها ..بالصور والفيديو

رحلت الممثلة السورية دينا هارون ظهر اليوم عن عالمنا  بعد تدهور صحتها بشكل سريع إثر دخولها منذ شهر تقريبا المستشفى وخضوعها لعملية استئصال جزء من معدتها.

اللحظات الاخيرة في حياة دينا هارون

الفنانة الراحلة دينا هارون البالغة من العمر 39 عاما، عانت في أيامها الأخيرة من أزمات صحية متلاحقة ومتسارعة حيث اضطر الأطباء الى استئصال جزء من معدتها وتكللت العملية بالنجاح بعد أسبوع من بقائها في العناية المشددة، ثم تطور الأمر الى مشاكل في رئتيها أدى الى صعوبة تنفسها، بالتزامن مع الأخبار المتداولة حول إصابتها بمرض السرطان، فيما رافقتها طيلة فترة مرضها شقيقتها تولاي هارون التي لازمتها المستشفى في كل لحظاتها.

وسارعت تولاي هارون الى دحض أخبار إصابة شقيقتها دينا هارون بالسرطان موضحة بأن شقيقتها مصابة في مشاكل في الأمعاء والجهاز التنفسي، طالبة من الجميع الدعاء بالشفاء لها .

دينا هارون بآخر فيديو لها مع طفلها

دينا هاورن كانت تحرص في الأونة الأخيرة على التواصل مع متابعيها عبر انستغرام وكانت آخر تدوينة لها هي تقديمها واجب العزاء بوفاة والدة زميلتها الممثلة جيني أسبر في 15 سبتمبر الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Haroon دينا هارون (@dinaharoon1) on

كما وجهت رسالة مؤخرا لشقيقتها تولاي هارون عبرت فيها عن محبتها لها ووصفتها بأنها من أعظم هدايا الله، فيما كانت تشارك جمهورها بفيديوات طريفة مع طفلها "كرم وليد" وآخره مقطع ظهرت فيه برفقته في السيارة.

دينا هارون مع شقيقتها

وكتبت في أيامها الأخيرة تدوينة تتعلق بمبدأ الصمت الذي تلتزمه في الحياة ردا على كل ما يزعجها مقتبسة من الكاتب  غابرييل ماركيز هذه العبارة :"ليس كل صامت هو غير قادر على الرد.. هناك من يصمت حتى لايجرح.. وهناك من يصمت لانه يتألم والكلام يزيده ألم ..وهناك من يعلم أن الكلام لن يفيده ان رد ..وهناك من يصمت وقت غضبه حتى لايخسر احد ..ويبقى الصمت الأعظم هو صمتك ..".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Haroon دينا هارون (@dinaharoon1) on