فيديو مسرب لياسمين صبري تجري اختباراً أمام الكاميرا.. هكذا بدت قبل النجومية!

تحظى الممثلة ياسمين صبري باهتمام كبير لدى المتابعين على مواقع التواصل خاصة الأمور التي ترتبط بجمالها وتغير ملامحها وبإطلالاتها، وتداول رواد مواقع التواصل فيديو مسرب لها منذ 10 سنوات في فترة محاولاتها دخول مجال التمثيل.

فيديو قديم يكشف حقيقة تغير ملامح ياسمين صبري

وظهرت ياسمين صبري في الفيديو القديم وهي تجري اختباراً أمام الكاميرا لاختيارها في احد الأدوار، وقالت في المقطع انها لم تقف أمام الكاميرا من قبل وكشفت عن عدة معلومات شخصية مثل طولها ووزنها وإسمها الحقيقي بالإضافة إلى عمرها وقتها 21 عاماً، ولكن ما أثار اهتمام الجمهور هو عدم تغير ملامحها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

ولم تعلق ياسمين صبري على الفيديو المسرب من إحدى تجارب الأداء لها قبل النجومية واحتراف مجال التمثيل، والذي من المرجح ان يكون منذ 10 سنوات، قبل عملها في مجال الاعلانات ومن بعده برنامج "خطوات الشيطان"، وقبل شهرتها في السنوات الأخيرة، وردت ياسمين بالفيديو بطريقة غير مباشرة على أخبار اجراءها عمليات تجميل وتغير ملامحها بظهورها بنفس الملاح قبل 10 سنوات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وعلى الجانب الفني، تستعد ياسمين صبري لتنفيذ خطوتها المؤجلة بتقديم أول بطولة تلفزيونية لها في رمضان المقبل، وذلك بعد غيابها عن رمضان الماضي واكتفاءها بالمشاركة في فيلمي "ليلة هنا وسرور" و "الديزل" الذي عرض مؤخراً في موسم عيد الاضحى، وبعد آخر اعمالها في الدراما في مسلسل "الحصان الاسود" العام الماضي.