فنانات خطفهن الموت بعد صراع مرير مع سرطان الثدي ...بالصور

نهايات مؤلمة وحزينة إختتمت بها العديد من الفنانات مسيرة مشوارهن في الحياة بعد صراع قاسي مع سرطان الثدي حيث لم يرحم ضعف أجسادهن ومعاناتهن المريرة في سبيل طرد هذا المرض الخبيث الذي استشرس بهن بقوة إلى أن قضى على حياتهن.

تعرفوا معنا على أبرز الفنانات اللواتي رحلن عن عالمنا بعد معاناة مع سرطان الثدي:

الفنانة ريم البنا

تعد الفنانة الفلسطينية ريم البنا من أكثر الفنانات اللواتي حاربن بشراسة في معركتها ضد سرطان الثدي الذي هاجمها مرتين، في الأولى انتصرت عليه بالعلاج الكيماوي وكانت نموذجا يحتذى به في الصبر وقوة الإرادة، ثم تسلل الى جسمها بعد 9 سنوات، وتحديدا في العام 2016 لتعلن توقفها عن الغناء بسبب فقدانها صوتها، ثم مرت بمراحل قاسية في مواجهته الى أن أحكم قبضته عليها عام 2018 منهياً رحلة حياتها.

ريم البنا

الفنانة المغربية رجاء بلمليح

الفنانة المغربية رجاء بلمليح وافتها المنية عام 2007 في مسقط رأسها بعدما اصيبت بسرطان الثدي في عامها الـ 45، وقاست رحلة علاج طويلة وأليمة لفترة عام و4 اشهر، تماثلت بعدها للشفاء، الا ان المرض لم يتركها بحالها ليعاودها بعد فترة بهجوم أقوى عن السابق، منتزعا حياتها بعد مسيرة فنية حافلة امتدت لـ 20 عاماً قدّمت خلالها العديد من الأعمال الناجحة.

الممثلة السورية رندة مرعشلي

سرطان الثدي اقتحم جسد الفنانة السورية رندة مرعشلي في عمر الـ 42 عاما، وبدأ من خلال ظهور برعم سرطاني  في صدرها ثم امتد الى كبدها وأتلف قسماً كبيراً منه، ما أدى الى انهيار قواها واستسلامها له فتوفيت عام 2014.

سرطان الثدي نجمات

الفنانة المصرية فايزة أحمد

سرطان الثدي أفجع ايضا جمهور الزمن الجميل، وأبرزهن المطربة فايزة احمد الذي استشرى استشرى سرطان الثدي بشكل كبير في جسمها ما دفعها الى الإعتزال والابتعاد عن الأضواء الا ان توفيت في 21 سبتمبر 1983 قبل أن تحتفل بعيد ميلادها الـ52.

الفنانة هالة فؤاد

كذلك نال سرطان الثدي من الفنانة هالة فؤاد التي شفيت منه في أول مرة لكنه عاودها مجددا فدخلت في غيبوبة متقطعة حتى توفيت في 10 مايو 1993 عن عمر يناهز الــ43 عاماً.

الفنانة ناهد الشريف

وتنضم للقائمة الفنانة ناهد الشريف حيث صمدت أمام سرطان الثدي لفترة خمس سنوات وخضعت لجراحة في السويد، لكنه أنهك قواها ففارقت الحياة في 8 إبريل 1981 عن عمر 43 عاما.