بعد ستة أشهر من النفي..النجوم يباركون لهنا شيحة وأحمد فلوكس

احمد فلوكس وهنا شيحا حضرا كثيرا من المناسبات سويا

احمد فلوكس وهنا شيحا حضرا كثيرا من المناسبات سويا

صورة رومانسية لهنا شيحة واحمد فلوكس

صورة رومانسية لهنا شيحة واحمد فلوكس

صديق هنا شيحة خبير التجميل تامر دهب يبارك لها

صديق هنا شيحة خبير التجميل تامر دهب يبارك لها

لقاء سويدان تبارك لهنا شيحة

لقاء سويدان تبارك لهنا شيحة

هنا شيحة واحمد فلوكس

هنا شيحة واحمد فلوكس

زواج هنا شيحة وأحمد فلوكس، خبر تم تداوله منذ أكثر من ستة أشهر بالتزامن مع التحضيرات للجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، حيث انتشرت عدة صور للنجمين معا، وبعدها حضرا مجموعة من الأنشطة والمناسبات سويا، وبالطبع حينها سارعا إلى نفس تلك الأنباء ووصفوها بالشائعات، ولكن على ما يبدو وكالعادة "الشائعات" تتحول إلى حقيقة.

هنا شيحة تنشر صورة رومانسية مع أحمد فلوكس

حيث نشرت النجمة هنا شيحة قبل ساعات صورة رومانسية تجمعها بالفنان أحمد فلوكس، واكتفت بالتعليق عليها برموز القلوب، في إشارة عاطفية صريحة إلى أن ما يجمعها به ليس مجرد صداقة، مثملا صرحت هي من قبل، حيث كانت قد أجرت حوارات قبل أشهر وقالت أنها وأحمد فلوكس مجرد أصدقاء، وأن ما يجمعهما فقط قصتهما في مسلسل "نصيبي وقسمتك"، ثم صداقة عادية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤️❤️❤️

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

أيضا من جانبه نفى أحمد فلوكس وكذلك والده الفنان فاروق فلوكس قصة ارتباطه بهنا شيحة قبل أيام، وذلك بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي الأمر مجددا، ولكن بعد هذا التكذيب جاء تصرف هنا شيحة الأخير ليثبت العكس.

المشاهير يباركون لهنا شيحة وأحمد فلوكس

واللافت أن عدد من زملاء وأصدقاء هنا شيحة في الوسط الفني ساروعا إلى تهنئتها بالزواج تعليقا على تلك الصورة، ومن بينهم الفنانة لقاء سويدان، وكذلك خبير التجميل تامر دهب الذي تتعاون معه هنا شيحة دائما، حيث تمنى لها السعادة مع أحمد فلوكس.

هنا شيحة واحمد فلوكس

فيما اكتفت بشرى بالتعليق على أنها تحب كل منهما، لترد عليها هنا شيحة برموز تعبيرية "قلوب" أيضا، فيما جاءت تعليقات الجمهور مستغربة من إصرار الثنائي على النفي، بينما علاقتهما العاطفية واضحة.

كل هذا ولم تعلن هنا شيحة بشكل صريح أنها تزوجت ولكنها تسير على نفس القاعدة التي سارة عليها زملائها السابقين، وهي أن كل تصرفاتها تشير إلى ارتباطها بأحمد فلوكس ولكنها تفضل الصمت أو النفي.

هنا شيحة مطلقة من مهندس الديكور فوزي العوامري منذ سنوات، ولديها منه ابنين في عمر الشباب هما مالك وآدم، كما أن أحمد فلوكس مطلق أيضا ولديه طفل.