صور وفيديو النجوم يحتفلون بعيد ميلاد ريم البارودي الـ40

ريم البارودي تحتفل اليوم السادس من شهر أكتوبر بعيد ميلادها الـ40، حيث أن الممثلة الشهيرة من مواليد عام 1978، وقد حرص أصدقاء ريم البارودي على مفاجآتها بحفل عيد ميلاد مميز، في كواليس مشاركتها في اختيار ملكة جمال مصر قبل يومين.

احتفال ريم البارودي بعيد ميلادها

ونشرت ريم البارودي عدة فيديوهات من الاحتفالية وشكرت كل المشاركين بها، كما اعادت نشر تغريدات زملاءها النجوم الذين هنأوها بتلك المناسبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on

الفنان أحمد رزق من جهته نشر صورة تجمعه بريم البارودي، متمنيا لها عيد ميلاد سعيد، ومناديا إياها باسم التدليل "ريكا"، حيث أن ريم البارودي صديقة مقربة منه ومن زوجته أيضا وأبناءه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy birthday ya a7la rika @reemelbaroudyofficial

A post shared by Ahmed rizk (@ahmedrezk_) on

النجوم يهنئون ريم البارودي بيوم ميلادها

فيما بعثت لها الفنانة راندا البحيري برسالة مودة وحب أيضا وكتبت لها :" في يوم ميلادك اكتر حاجة حابه اتكلم عنها. أصلك. و جدعنتك. و خفه دمك. و روحك الحلوة و طيبتك يا ريم. ربنا يديمك نعمه علي كل اللي حواليكي يا حبييتي".

وأيضا حرصت الفنانة نيرمين ماهر على تهنئة ريم البارودي بعيد ميلادها الـ40، حيث نشرت صورة لأول عمل جمعهما معا وكتبت تعليقا عليها :" كل سنه وإنتي طيبة يا ريكا ..يا جدعة الصورة دي اول حاجه عملناها مع بعض ومن ساعتها واحنا أصدقاء ويارب ديما سعيدة يا قلبي وتكون سنه حلوة عليكي ".

ومن ضمن النجوم أيضا الذين عبروا عن أطيب أمنياتهم لريم البارودي في عيد ميلادها كريم أبو زيد وإنجي شرف، والكاتبة حنان مفيد فوزي، وبدروها شكرتهم ريم البارودي على اهتمامهم ومشاركتهم لها تلك المناسبة.