أول تعليق من كندة حنا بعد سقوطها في مهرجان الاسكندرية ..بالفيديو

تعرضت الممثلة السورية كندا حنا لموقف محرج جدا في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي حيث تعثرت على أدراج منصة المهرجان وسقطت مرتين بسبب فستانها الطويل والواسع ما أثار موجة من التعليقات الساخرة على السوشيال ميديا الأمر الذي دفعها للرد.

كندا حنا تتعثر بفستانها في مهرجان الاسكندرية

وبعد تلقي كندا حنا الكثير من التعليقات السلبية على فيديو تعثرها في المهرجان والذي تم تداول بشكل واسع بين رواد السوشيال ميديا، خرجت عن صمتها ووجهت رسالة عبر حسابها على الفيسبوك لكل منتقديها معتبرة أن ما حصل معها من موقف محرج قد يقع به أي شخص، لكن السيء بأن يفقد الإنسان احترامه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AlFunon - مجلة الفنون العراقية (@al.fnon) on

وكتبت قائلة :"كل المواقف لي بتوجهنا بالحياة بتكون مواقف عادية وطبيعي انو تصير !! لكن عندما نفقد الحب والاحترام نفقد كل شي. كل الحب".

وكانت كندة حنا حضرت الى المهرجان بصفة بطلة فيلم "دمشق حلب"  برفقة زملائها في الفيلم عبد المنعم عمايري والفنان دريد لحام، إضافة إلى الممثل عباس النوري والممثلة صباح الجزائري ومهى المصري وسوزان نجم الدين وأيمن زيدان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinda Hanna كندة حنا (@kindahannaofficial) on

وعندما همّت لإعتلاء المسرح لتسلّم درعها التكريمية، تعثّرت كندا حنا بفستانها الواسع وسقطت أرضاً، فساعدها أحد الأشخاص على الوقوف، لكنها سقطت مرة ثانية على درج المسرح أمام الحضور، فسارع الممثل عبد المنعم عمايري لمساعدتها على النهوض مجدداً.

كندة حنا في "سيرة الدم"

من ناحية ثانية، انضمت كندا حنا لأبطال المسلسل العربي المشترك والتاريخي "سيرة الدم" للمخرج الإنكليزي بيتر ويبر، على أن ينطلق التصوير مطلع الشهر المقبل في تونس، وتجسد فيه شخصية السلطانة عائشة حفصة، وهي زوجة السلطان سليم الأول وأم السلطان سليمان القانوني.