فيديو: تعرفوا على بونيتا سعادة التي تفوقت في تقليد إليسا ووفاء الكيلاني والمشاهير!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة فيديوهات للفنانة اللبنانية بونيتا سعادة والتي تقلد بها نجوم الفن ببراعة، ولاقت هذه المقاطع الساخرة اعجاب الجمهور والنجوم أنفسهم وعلى رأسهم أصالة التي أعادت نشر احدى مقاطعها على انستقرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

روعه روعه روعه معقوله شو دمّها خفيف ومبدعه كمان #بونيتا_سعاده#أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) on

أصالة تبدي اعجابها بتقليد بونيتا سعادة لإليسا ووفاء الكيلاني

ونشرت أصالة مقطعاً من برنامج بونيتا سعادة على احدى شبكات الانترنت، والذي تقدم به موهبتها في تقليد المشاهير، وأبدت أصالة اعجابها بفيديو تقليد بونيتا لإليسا ووفاء الكيلاني في مقابلة تخيلية لهما في برنامج الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BonitaSaadeofficialبونيتاسعادة (@bonitasaade) on

وسبق وقلدت بونيتا سعادة الفنانة أصالة في برنامجها واشتهرت في السنوات الأخيرة ببراعتها في ذلك المجال وقدمت عدة فقرات في البرامج التلفزيونية وآخرها برنامج "لهون وبس" لهشام حداد.

وقلدت بونيتا أيضاُ عدد من النجوم القدامى مثل فاتن حمامة والجدد مثل شيرين عبد الوهاب ونجوى كرم وأحلام وهيفاء وهبي في فقراتها السابقة وكذلك في حلقة خاصة من برنامج "كل يوم" للاعلامي عمرو أديب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BonitaSaadeofficialبونيتاسعادة (@bonitasaade) on

وبدأت بونيتا سعادة مسيرتها الفنية بالفقرات الكوميدية والتقليد في التلفزيون، بجانب عملها في المسرح منذ سنوات وقدمت به عدة مسرحيات كوميدية مثل "العد العكسي" و "لاف ستوري" وغيرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BonitaSaadeofficialبونيتاسعادة (@bonitasaade) on

ولبونيتا سعادة تجارب تمثيلية أيضاً خارج المسرح والتقليد مثل دورها في مسلسل "كاراميل" الذي عرض في رمضان الماضي، وكذلك الفيلم اللبناني "كذبة بيضا" الذي عرض مؤخراً.