نجوم احتفلوا بمناسبات سعيدة هذا الأسبوع .. شاهدوا عفوية توأم كندا حنا في ميلادهم

إحتفل العديد من النجوم هذا الأسبوع بمناسبات سعيدة شملت الإحتفالات بأعياد ميلادهم أو ميلاد أطفالهم كما فعل النجم المصري محمد رمضان، إضافة الى إحياء البعض منهم ذكرى زواجهم كحالة الفنان خالد سليم.

تعرفوا معنا على المناسبات السعيدة التي احتفل بها النجوم هذا الأسبوع:

خالد سليم يحتفل بذكرى زواجه

الفنان المصري ​خالد سليم​ إحتفل بذكرى زواجه عبر انستغرام ونشر صور قديمة له مع زوجته من حفل زفافهما، اضافة الى مقطع فيديو مرفقا برسالة رومانسية لزوجته وجاء فيها: "عيد زواج سعيد يا حبيبتي .. يا حياتي ويا زوجتي .. ولاهتمامك بي وببناتنا خديجة وكنزى .. وشكرا لفهم كل اللحظات المجنونة في حياتنا .. فانتي دائما موجودة .. حتى حينما احتجت إلى صديق .. شكرا لكل الجهد الذي تبذليه معي .. فانتي الحب".

محمد رمضان يحتفل بميلاد بنائه

النجم المصري محمد رمضان شارك جمهوره بفرحة احتفاله مع بعيد ميلاد نجله، ونشر صورة له برفقة زوجته وإبنه علي وعلق  قائلا: "عيد ميلاد سعيد ابني علي محمد رمضان، يوم 30 سبتمبر، وعيد ميلاد سعيد ابنتي حنين محمد رمضان 25 سبتمبر، ربنا يحفظ أطفالنا".

إيناس عز الدين تحتفل بعيد ميلادها

المطربة المصرية إيناس عزالدين احتفلت بعيد ميلادها في منزلها بحضور عدد من أصدقائها وأفراد أسرتها، ونشرت صور اجواء الحفل البهيج عبر حسابها على انستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Enasezzeldeenofficial (@enasezzeldeenofficial) on

وكانت ايناس عز الدين قالت بأنها نجت من تعرضها للقتل والسرقة بعد محاولة أحد اللصوص اقتحام منزلها قبيل أيام من ميلادها.

ديانا حداد تطفئ شمعة ميلادها الـ42

النجمة اللبنانية ديانا حداد ردت على معايدات جمهورها لها بالتهاني ببلوغها يوم أمس عامها ال42 ونشرت فيديو تضمن صورها وبعض مقاطع أغنياتها، وعلقت قائلة :"كل المحبة والشكر لكل من عايدني بعيد ميلادي".

كندا حنا تحتفل بعيد ميلاد توأمها

الممثلة السورية كندة حنا شاركت متابعيها على "انستغرام" بمقطع فيديو عفوي يرصد مفاجأتها لتوأمها البنات في عيد ميلادهم .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinda Hanna كندة حنا (@kindahannaofficial) on

وعلقت على الفيديو قائلة: "كبروا الكتاكيت سنة كل عام وانتو بالف خير يا روح الماما، يقبشوني رجعو من المدرسة ما توقعوا وخجلوا كتير".

عليا الشمري واجواء صاخبة

الاعلامية علياء الشمري شاركت متابعيها على انستغرام بصور وفيديوات من حفل عيد ميلادها الفخم والصاخب قبل أيام قليلة ، ونشرت اطلالات مبهجة لها من جلسة تصوير وسط البالونات الملونة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by  (@alia_alshmmari) on