النجوم العرب ينعون شارل أزنافور ويكشفون عن ذكرياتهم معه..بالصور

لطيفة وشارل أزنافور

لطيفة وشارل أزنافور

راغب علامة مع شارل أزنافور في فرنسا

راغب علامة مع شارل أزنافور في فرنسا

نيشان وشارل أزنافور في لبنان عام 2012

نيشان وشارل أزنافور في لبنان عام 2012

ماذا قالت لطيفة عن شارل أزنافور؟

ماذا قالت لطيفة عن شارل أزنافور؟

لطيفة والفرنسي شارل أزنافور

لطيفة والفرنسي شارل أزنافور

وفاة عملاق الأغنية الفرنسية شارل أزنافور خبر أحزن جماهير عريضة كانت تحب أغنياته، فالمطرب الكبير فارق الحياة أمس ـ الإثنين ـ عن عمر يناهز الـ94 عاما، بعدما أثرى الموسيقى العالمية بـ100 أسطوانة، وقد نعاه عدد كبير من النجوم العرب وتشاركوا بالصور والتفاصيل ذكرياتهم معه.

لطيفة

لطيفة نشرت عدة صور تعود لسنوات طويلة مضت مع الراحل شارل أزنافور، ورغم أنها لم تنشر تفصيليا مناسبة لقاءهما، ولكنها وصفته بأنه سوف يبقى دوما أستاذها، وسيبقى أيضا خالدا في قلوب محبيه، وحرصت على أن تكون تغريدتها باللغة الفرنسية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Vous resterez toujours Mon professeur .eternel et immortel#charles aznavour.

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

راغب علامة

كما كشف السوبر ستار راغب علامة أنه التقى قبل فترة أيضا شارل أزنافور في فرنسا، وهنأ الأخير راغب علامة على نجاح حفلة بمدينة موناكو حينها، وتابع علامة:"رحل العملاق الاسطورة شارل أزنافور بعد ان أسعد العالم بأغانيه وموسيقاه..تقابلنا في فرنسا.. في قمة التواضع والاخلاق هنأني على نجاح حفلتي في موناكو وكانت روحه روح ابن عشرين زرع الحب والسعادة في مشواره الطويل... رحيلك خسارة عالمية.. تعازي. الحارة لكل محبيه.

نيشان

أيضا كان الإعلامي نيشان قد التقى أزنافور في زيارة الأخير للعاصمة اللبنانية بيروت، ونشر نيشان صورته معه وأرفقها بملمح عن اللقاء مؤكدا أنه كان قبل ست سنوات، وكتب :"مبدعٌ آخر يغادر الى دنيا الحقّ..شارل أزنافور، واسمه الحقيقي شاهنور ازنافوريان، يغيب في عامه الـ94".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Neshan Der Haroutiounian نيشان (@neshantv) on

هند صبري

كما نعت الفنانة هند صبري أيضا المغني الفرنسي شارل أزنافور بمقطع من أغنية له تتحدث عن مرور الوقت، والتقدم في العمر، وكيفية شعور الإنسان حينما يفاجئ بأنه بات كهلا فجأة.