ألبوم عمرو دياب "كل حياتي"..هل التزم الهضبة بوعوده للجمهور؟

عمرو دياب .. ألبوم

عمرو دياب .. ألبوم "كل حياتي"

الهضبة عمرو دياب

الهضبة عمرو دياب

عمرو دياب يطرح

عمرو دياب يطرح "كل حياتي"

عمرو دياب

عمرو دياب

النجم عمرو دياب

النجم عمرو دياب

"كل حياتي" ألبوم عمرو دياب 2018، طرح أخيرا للجمهور متضمنا 13 أغنية من انتاج شركته "ناي"، جاءت أغلبها متميزة، وبخلاف الأغنيات التي طرحت منه منفردة على مدار الأسابيع الماضية وحققت قبولا لدى الجمهور، فإن المتابعين أيضا أبدوا إعجابهم بباقي الأغنيات التي طرحت على مدار الساعات الماضية، وأبرزها "قالك ندم"، وكنت في بالي"، فهل التزم الهضبة بما انتظره محبيه؟

1-"الصيف ما يبدأش وما يكملش غير بالهضبة".. شعارات بهذا المعنى صاحبت الترويج لألبوم "كل حياتي"، لتعلن أنه سوف يطرح في ذروة الموسم الصيفي لعام 2018، حيث بدأت الحملة الدعائية للألبوم قبل ما يقرب من شهرين ونصف، لتكون المفاجأة أن الصيف بدأ واكتمل وانتهى، فيما ألبوم الصيف الأول لم يطرح، بل إنه يصنف الآن على أنه ألبوم "شتوي" وفقا لتوقيته، حيث طرح في فصل الخريف، بعد أن غادر جمهور عمرو دياب الشواطئ، وهو أمر غير معتاد من الهضبة بالمرة أن يؤخر طرح ألبومه إلى هذا الحد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

2- كالعادة لم يتضمن الألبوم الأغنية الشهيرة "قال فاكرينك" التي غناها عمرو دياب في كثير من حفلاته الحية واعدا الجمهور بطرحها في رسميا، لتمر سنوات طويلة، ولا يسمعها الجمهور مسجلة احترافيا في الاستديو، وهي من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، وكانت سببا في خلاف بينه وبين عمرو دياب بسبب موقف الهضبة غير المفهوم.

عمرو دياب

3- رغم أن عمرو دياب نفى فيما قبل أن تكون أغنياته في الفترة الأخيرة لها علاقة بحياته العاطفية والأسرية، ولكنه أيضا لم يتوقف عن إثارة الجدل والتساؤلات، خصوصا بأغنيته الجديدة "إنت مغرور، والتي تحمل عتابا قاسيا شديد للهجة للحبيب السابق، بل تشبه الحبيب بـ الزينة والديكور"، والبعض أشار إلى أنها تحمل اسقاطا وإساءة لزوجته وأم أبناءه السيدة زينة عاشور، تأويل الأغنية قد يحمل مبالغة ولكنه ينطبق أيضا على حياة عمرو دياب حاليا بعد أن ترك زينة عاشور وارتبط بدينا الشربيني.