نجمة "ذا فويس" دموع تحسين تكشف عن تلقيها تهديدات بالقتل!

لا تزال أصداء حادثة مقتل ملكة جمال العراق السابقة تارة فارس مستمرة بعد كشف عدة شخصيات عن تلقيهم رسائل تهديد بالقتل، خاصة بعد عدة حوادث متكررة من هذا النوع حدثت في الشهور الأخيرة بالعراق، وكشفت دموع تحسين، نجمة برنامج ذا فويس، عن تلقيها أيضاُ رسالة تهديد غامضة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dumooa Tahseen-دموع تحسين (@dumooa_tahseen) on

صاحبة لقب ذا فويس تتلقى تهديدات بالقتل في العراق!

وكشفت الإعلامية مي العيدان عن تعليق للعراقية دموع تحسين، الفائزة بلقب برنامج ذا فويس في الموسم الأخير، على احدى منشوراتها بفيسبوك، كشفت بها عن تلقيها رسالة تهديد بالقتل بعد حادث تارة فارس الاسبوع الماضي، وهي نفس الرسالة التي وصلت لمشاهير بالعراق في الفترة الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on

وقالت دموع تحسين في تعليقها:" كلنا وصلتنا مسجات "جايج الدور" مع الأسف نفسيات متخلفة مريضة غير واعية ماكو ثقافة وحشية مكبوتة بداخلهم ولكن احنا منخاف من الموت  ولا ممكن نتهرب من الموت كلمن بيومه والله يحفظ الجميع"، وأثار تعليقها خوف متابعيها وجمهورها خاصة بعد الحوادث المتكررة في الفترة الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dumooa Tahseen-دموع تحسين (@dumooa_tahseen) on

وسبقت حادثة مقتل تارة فارس وقائع وفاة غامضة لعدة شخصيات شهيرة مثل خبيرة التجميل رفيف الياسري الشهر الماضي وسبقتها خبيرة التجميل رشا الحسن، وتفاعل النجوم مع هذا الأمر في الفترة الأخيرة وآخرهم حليمة بولند التي عبرت عن تخوفها من زيارة العراق في الفترة الحالية وعبرت عن حزنها لما يحدث ولمقتل تارة فارس.