رد فعل محمد ممدوح على تقدم نيللي كريم بالعمر في "حكايتي مع الزمان"..فيديو

أعرب الفنان محمد ممدوح عن إعجابه بالفنانة نيللي كريم وصديقتها الاستايلست إنجي المر، عندما شاهدهما وهما يضعان ماكياج يظهرهما في عمر الخمسين والستين عامًا، خلال استضافتهما في أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "حكايتي مع الزمان" الذي تقدمه الإعلامية ريما كركي عبر شاشة دبي.

وعندما تواصل محمد ممدوح معهم بالصوت والصورة في البرنامج، لم تظهر عليه ملامح الصدمة أو الاستغراب، بل كان أول ما قاله لنيللي كريم: "والله حلوة"، لتؤكد نيللي أن "ممدوح" لم يُصدم لأنه شاهدها في مسلسل "اختفاء" وهي تجسد مراحل عمرية مختلفة.

في السياق نفسه عندما رأت نيللي كريم للمرة الأولى صديقتها إنجي المر بإطلالة عمر السبعينات، انتابتها حالة من الضحك الساخر، وقالت: "إيه المنظر ده.. هموت مش قادرة انتي احلويتي اكتر.. أنا غيرانة منك بصراحة".

ماذا ستفعل نيللي كريم بعد عمر الستين؟

وأكدت نيللي كريم أنها ليست مصدومة من شكلها بعد التقدم في العمر لأنها قدمت شخصية "ذات" في المسلسل الذي حمل نفس الاسم، وظهرت من خلاله في مراحل عمرية مختلفة، من المراهقة حتى أصبحت جدة، موضحة أن الشكل والتقدم في الملامح لا يخيفها، لكن ما يخيفها هو الحالة النفسية لأنها تنعكس على الشكل الخارجي.

وأضافت نيللي أنها عندما تصل لعمر الستين ستنتقل من التمثيل إلى الإخراج والإنتاج، بينما صديقتها إنجي المر فعندما تصل لعمر الخمسين فستكمل مسيرتها في مجال الموضة.

وفي نهاية الحلقة وجهت نيللي كريم رسالة لنفسها في ظل ظهورها بمظهر التقدم في العمر، وقالت إنها محظوظة لأنها عاشت إلى هذا العمر، وتابعت أنها عاشت حياة جيدة وأن حظها في الدنيا كان جميلًا، لافتة إلى أنها نادمة فقط على لحظات الضعف التي مرت بها في حياتها.