فيديو: عمرو دياب يطرح أغنيته السادسة "باين حبيت" مع الدي جي العالمي مارشميلو

واصل عمرو دياب طرح أغاني ألبومه الجديد "كل حياتي" بشكل منفرد على يوتيوب، وطرح الأغنية السادسة من الالبوم بعنوان "باين حبيت" والتي يتعاون فيها مع الموزع والدي جي العالمي مارشيملو في أبرز مفاجآت ألبومه الجديد.

عمرو دياب يصدم جمهوره بهذا الأمر في أغنيته الجديدة

وطرح الدي جي العالمي مارشميلو النسخة الأصلية من أغنية "باين حبيت" مع عمرو دياب على قناته بيوتيوب بعد طرحها على تطبيق أنغامي مؤخراً، وبعد فترة طويلة من الترويج للأغنية، وعبر مارشميلو عن سعادته لتعاونه مع عمرو دياب بسبب شهرته في الشرق الاوسط والذي يعتبر اول تعاون له مع فنان عربي.

ورغم الحفاوة الكبيرة التي صاحبت الاعلان عن الأغنية إلا انها صدمت جمهور عمرو دياب بسبب المدة الزمنية القصيرة للغاية للأغنية والتي لا تتعدى دقيقتين، وهو ما جعل البعض يتوقع انها مقطع منها فقط، قبل ان يوضح مارشميلو انها النسخة النهائية وطالب الغاضبين بالاستمتاع بالاغنية وانتظار القادم.

ويتبقى لعمرو دياب ما يقارب 5 أغاني قبل الانتهاء من طرح ألبومه كاملاً، والذي اتبع به طريقة جديدة بطرح أغانيه بشكل منفصل بدلاً من طرحه كاملاً كعادته، وأطلق منذ بداية الصيف 5 أغاني:" كل حياتي، تعالي، ده لو اتساب، هدد، ويتعلموا"، قبل الأغنية السادسة "باين حبيت" التي طرحها اليوم.