ياسمين صبري ترد لأول مرة على خلافها مع محمد إمام ..بالفيديو

ياسمين صبري خرجت عن صمتها أخيراً بشأن أخبار خلافاتها مع كل من النجمين محمد عادل إمام ومحمد رمضان، وأوضحت سبب عدم حضورها لزفاف الأول رغم دعوته لها.

ياسمين صبري ترد على خلافها مع محمد امام

وأكدت ياسمين صبري خلال لقاء مع برنامج Theinsider بالعربي ان كل ما يروج عن خلافاتها مع النجمين المذكورين  لا أساس لها من الصحة وأنها مجرد شائعات تكتب وتنتشر عنها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @scoop.with.jo on

وعن سبب عدم حضورها لحفل زفاف محمد إمام، أوضحت بأنها كانت متواجدة خارج البلاد ولم تستطع حجز مكان بالطائرة قبل موعد الحفل قائلة :"هو كلمني وقتها كنت في إسبانيا وموعد الرجوع يوم الـ28 من سبتمر، وقالي حاولي تغيري التذكرة؛ لكن لم أنجح وفاتني الفرح.. لكن بعد ذلك هنأته".

وبالنسبة الى خلافها مع  النجم المصري محمد رمضان بسبب حذف مشاهد لها من فيلم "الديزل"، فأكدت ياسمين صبري أن هذا الأمر غير صحيح فلم يحذف لها مشاهد وحتى إن تم حذف بعضها لا دخل لرمضان بهذا الأمر فهذه تكون رؤية المخرج.

ياسمين صبري ومشاريع فنية جديدة

على صعيد فني، تدرس الممثلة ​ياسمين صبري​ العروض الفنية المقدمة لها حالياً ومنها عروض بطولة مطلقة، ومن المقرر أن تحسم قرارها خلال أسبوعين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وكانت ياسمين صبري عادت الى القاهرة قبل بعد انتهاء رحلة علاجها، وحرصت على المشاركة في حفل افتتاح مهرجان جونة السينمائي حيث تألقت بفستان أصفر وحبست الأنفاس بحضورها الأنيق وبجمالها اللافت.