في اليوم السادس لمهرجان الجونة.. ناهد السباعي تظهر لأول مرة ودينا الشربيني تختفي بسبب السخرية!

مع اقتراب الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي من انتهاءها، ظهر عدد من النجوم في المهرجان لحضور حفل الختام بعد غيابهم عن حفل الافتتاح، وعلى رأسهم الفنانة ناهد السباعي في أول ظهور لها بعد ازمة زفافها الملغي، بجانب اختفاء دينا الشربيني منذ أزمة حفل الافتتاح.

دينا الشربيني

دينا الشربيني في حالة نفسية سيئة وناهد السباعي تظهر لأول مرة بعد ازمة زفافها

ومن ملاحظات مهرجان الجونة منذ افتتاحه هو اختفاء الفنانة دينا الشربيني تماماً منذ حضورها حفل الافتتاح والذي تلقت بسببه انتقادات وسخرية واسعة امتدت لأيام، وأجبر عدد من الفنانين لدعمها والتضامن معها بالتصريحات والتغريدات خاصة بعد التعليقات السلبية التي طالت هئيتها واطلالتها.

ومنذ حفل الافتتاح لم تظهر دينا الشربيني في أي فاعلية أو مناسبة في مهرجان الجونة ولم تحضر عرض فيلم زملاءها "عيار ناري" الذي عرض أمس، وامتنعت عن نشر صورها على انستقرام من المهرجان وتردد انها تعيش حالة نفسية سيئة بسبب حملات السخرية منها.

عمرو دياب

 وتتواجد دينا الشربيني برفقة عمرو دياب في الجونة هذه الفترة بعيداً عن أجواء المهرجان كما ظهر في آخر صورة مسربة بها خلف عمرو دياب الذي كان في جولة بالدراجة في شوارع الجونة، ومن المتوقع ان تحضر الشربيني حفل الختام خاصة مع تردد أنباء عن احياء عمرو دياب حفلة خاصة في الختام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

ومن المفاجآت الجديدة في المهرجان، ظهور الفنانة ناهد السباعي في اليوم السادس بعد غيابها عن حفل الافتتاح على غير المتوقع، والذي يعتبر اول ظهور لها بعد أزمة زفافها الملغي مؤخراً وبعد الحديث عن طلاقها بعد أيام من عقد قرانها، وتستعد ناهد السباعي لحضور حفل ختام المهرجان غداً الجمعةز