فيديو: أول ظهور لنادين الراسي مع ابنها بعد خلافاتهما الأخيرة.. هل تجاوزت أزمتها؟

عادت الفنانة اللبنانية نادين الراسي إلى الظهور مجدداً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديو جديد لها مع ابنها الأكبر مارك أثناء جولتهما في الشارع، وبدا الثنائي في سعادة وانسجام بعد زوبعة خلافاتهما مؤخراً.

نادين الراسي تغني مع ابنها في الشارع بعد أزمة ضربه لها!

وتداول فيديو لنادين الراسي مع ابنها مارك في سيارته وهي تغني معه إحدى الأغاني الشعبية "الدنيا زي المرجيحة" ومعهما بقية أفراد أسرتهما، ويمازحان المارة في الشارع، وهو ما يدل على تحسن الحالة النفسية لنادين الراسي بعد ما مرت به مؤخراً من ازمات.

ويعتبر ذلك أول ظهور لنادين الراسي مع ابنها مارك بعد خلافاتهما العلنية مؤخراً، والتي بدات بتسريب تسجيل صوتي لها تشكو منه ومن سرقته لسيارتها وضربه لها، وهو ما جعله يتهمها بالافتراء عليه وبتدهور حالتها النفسية التي تؤثر على تصرفاتها، قبل ان يعتذر لها وتقبل اعتذاره وتنتهي خلافاتهما على مواقع التواصل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Marc.H.Hadchity Souheil.H✞ (@hadchitymarc_) on

ورغم انتهاء أزمة نادين الراسي مع ابنها مارك وظهورها معه، إلا انها لا تزال منقطعة عن مواقع التواصل الاجتماعي بعد غلقها صفحتها بموقع تويتر وكذلك انستقرام منذ فترة، وهو ما أثار التكهنات حول اعتزالها الفن أيضاً، وتساءل جمهورها عن موعد عودتها لتويتر وللتواصل معهما خاصة لقلقهم على حالتها النفسية في الفترة الاخيرة.