بالفيديو: مرض هند البلوشي يحيّر الأطباء ..وهكذا ردت على الشامتين

كشفت الفنانة الكويتية هند البلوشي في بث مباشر عبر سناب شات عن إصابتها بمرض لم يستطع الأطباء تشخيصه الى اليوم، وأعربت في نفس الوقت عن استيائها وحزنها جراء شماتة البعض بملامحها بعد ظهورها بوجه منتفخ ، ما دفعها للرد عليهم.

هند البلوشي تصاب بمرض يحير الأطباء

هند البلوشي قالت في البث المباشر بأنها تعاني من مرض شديد لم يستطع الأطباء تشخيصه ، وبالتالي، لا تستطيع تناول الدواء المناسب له حتى اليوم، مشيرة بأنها ستخضع لتحاليل وفحوصات جديدة في الغدد الليمفاوية لتحديد طبيعة هذا المرض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور سكوب Ⓜ (@be4andafter_scop) on

وبدت الفنانة الكويتية هند البلوشي بملامح شاحبة ووجه منتفخ أثناء إطلالتها بالفيديو، لكنها تفاجأت ببعض التعليقات السلبية على ملامحها حيث اتهمها البعض بأنها شوهت وجهها جراء مبالغتها بعمليات التجميل، فإضطرت الى الرد عليهم وقالت لهم :"تدشون تسبون وتقذفون وتعلقون تعليقات سخيفة: (الله يقطع وجهك، إن شاء الله ما طيبين، ويا رب وجهك ينفجر)، أنا أم وعندي طفلين ويتيمة.. دعاؤكم إللي قاعدين بتدعوا عليا راح يرجعلكم لسبب لأن الله ما يضيع حق أحد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

هند البلوشي ترد على الشامتين

وتابعت في ردها على المنتقدين لها "أنا كل يوم بقول حسبي ربي ونعم الوكيل، لا أحتاج أن أدعي على أحد، وكلت ربي ودعيت اللهم رد كيدهم في نحورهم لكل من أراد بي سوء.. وأنا قلت عن حالتي في فيديو على السناب لكي تبرر سبب غيابي ومو مشان أشحذ منكم حق العلاج "

هند البلوشي دعت الشامتين الى إيقاف سخريتهم وقالت لهم :"كفى كلام عن أن ما حدث لوجهي بسبب النفخ وعمليات التجميل..أنا ما شكيت مرضي ليكن سكينه لله وما أريد إلا دعواتكم".

يشار الى ان هند البلوشي أطلقت قبل فترة قصيرة فيديو كليبها الأول لأغنية "مستفز"، بالتزامن مع كشف الفنان مشاري العوضي انفصاله عنها، مشيرا الى ان الطلاق بينهما وقع قبل عامين.