صور: محمد صلاح يخطف الأنظار في حفل جوائز الأفضل في العالم رغم فوز مودريتش!

خطف نجم الكرة العالمية والعربية محمد صلاح الأنظار في حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم الليلة، والتي فاز بها صلاح بجائزة أفضل هدف في العالم لعام 2018، وفاز بها اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب في العالم.

لوكا مودريتش يفوز بجائزة أفضل لاعب بالعالم

واتجهت الانظار إلى محمد صلاح الليلة رغم خسارته لجائزة أفضل لاعب بالعالم، وذلك بسبب تواجده للمرة الأولى في القائمة النهائية للجائزة مع كريستيانو رونالدو ومودريتش، بالإضافة إلى تواجده في الموسم الحالي في معظم منافسات الجوائز العالمية وآخرها افضل لاعب في اوربا والتي فاز بها مودريتش أيضاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

واحتل محمد صلاح قوائم الاكثر تداولاً على مواقع التواصل بعد فوزه بجائزة أفضل هدف في العالم ورغم خسارته لجائزة أفضل لاعب، وتفاعل معه عدد من المشاهير والجمهور من اجل دعمه للفوز بالجائزة في العام المقبل، وكذلك بسبب إطلالته اللافته في الحفل والتي لاقت اعجاب جمهوره العربي.

وساهم محمد صلاح مع فريق ليفربول في الصعود لنهائي دوري ابطال اوربا والحصول على مركز متقدم بالدوري الانجليزي، بجانب قيادته لمنتخب مصر للوصول لكأس العالم بعد غياب سنوات، وهو ما جعله ينافس على جائزة الأفضل بالعالم التي فاز بها مودريتش بعد قيادته منتخب كرواتيا لنهائي كأس العالم وفوزه بدوري أبطال اوربا مع ناديه ريال مدريد.