عمرو سلامة لـ"هي": متحمس لفيلم "عيار ناري" وأجهز لعملين مختلفين

أعرب المخرج عمرو سلامة عن سعادته بالأفلام التي عُرضت حتى الآن في الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، لافتًا إلى أن إدارة المهرجان وُفقت في اختيار العديد من الأفلام.

عمرو سلامة في مهرجان الجونة

وأشاد عمرو سلامة في تصريحه لـ"هي" بالفيلم المصري "يوم الدين" المشارك في المسابقة الرسمية، مؤكدًا أنه من أكثر الأفلام التي نالت إعجابه حتى الآن، وأضاف أن من أبرز مميزات مهرجان الجونة أنه يجمع عالمين مختلفين لا يشبها بعضهما البعض، وهما عالم السينما المستقلة والسينما التجارية، وأن صناع كل نوع من هذه الأفلام يتعرفون ويشاهدون النوع الآخر.

وتابع أن فيلم مثل فيلم "يوم الدين" إذا كان عُرض في مهرجانات عالمية فقط، كان سيفقد جزء كبير من مشاهديه وهم فئة صناع السينما التجارية.

عمرو سلامة ينتظر عرض "عيار ناري"

وفي السياق نفسه أكد عمرو سلامة أنه ينتظر مشاهدة فيلم "عيار ناري" المشارك في مهرجان الجونة أيضًا، ومتحمسًا لرؤية رد فعل الجمهور عليه، كما أنه متحمسًا لصديقه المخرج كريم الشناوي في تجربته المهمة.

 
 
 
 
 

 

وعن مشاركته في دراما رمضان، قال عمرو سلامة إنه لن يشارك في موسم دراما رمضان المقبل، بالرغم من نجاح مسلسل "طايع" الذي عُرض في رمضان الماضي، كما أكد أنه يعمل حاليًا على سيناريوهين لفيلمين مختلفين، لكنه لم يستقر بعد على الفيلم الذي سيبدأ تصويره.